كورة اسبانية

كومان : نسخة دي يونج الحالية أفضل من اياكس و بإستطاعتنا المنافسة على كل الألقاب

أعرب رونالد كومان مدرب برشلونة عن رضاه بالفوز و الصعود لربع نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب رايو فاليكانو بهدفين لهدف واحد .

وقال كومان بعد المباراة : ” لعبنا بشكل جيد رغم صعوبة المباراة أمام خصم ضغط علينا بشكل جيد ” .

وأضاف : ” كان في إستطاعتنا تسجيل أهداف أخري لكنني سعيد بأداء المجموعة ، لقد كان شهرا صعبا مليئا بالمباريات خارج الميدان و السفر لكن اللاعبين كانوا على قدر التحدي ” .

وواصل مشيدا بدي يونج :” دي يونج في أفضل حالاته ، يلعب بشكل جيد و ينهي المباراة بالشكل الذي بدأها ، دي يونغ لاعب متكامل نعلم جيدا مؤهلاته العظيمة، يساعد الفريق في الواجبات الدفاعية وبناء اللعب والان يسجل اكثر لان لديه وصول جيد لمنطقة الخصم ، نسخة دي يونج الحالية افضل من نسخته في اياكس ” .

وتابع : ” بشكل عام هناك تحسن في جميع الجوانب و هناك تطور في عقلية اللاعبين ، سعيد جدا بالعمل الذي يقدمه الجميع بدون إستثناء ” .

وأكمل : ” لقد اضعنا كثير من الفرص في الشوط الأول ، واظهرنا شخصيتنا في الثاني و قمنا برد فعل ممتاز ، البطاقة الصفراء من الحكم لأني قلت ان هناك خطأ ” .

وحول تحقيق كأس ملك إسبانيا واذا كان هدف الفريق رد كومان : ” هدفنا هو المضي والمنافسة على كل الواجهات، نحن البارسا وبهذه العقلية في استطاعتنا المنافسة على كل الالقاب رغم صعوبة الأمر ” .

وأتم عن رأيه في ترينكاو و ريكي بويج :” ترينكاو وريكي قدما مباراة جيدة، الأول خلق بعض الخطورة والثاني حاول اللعب بين الخطوط أمام وسط ميدان متكتل، اللاعبان معا قدما مستوى مقبول ” .

وختم :” بعد النتائج الأخيرة هناك ثقة اكبر، أمامنا يوم راحة من احل الاستعداد لمباراة الدوري القادمة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock