كورة اسبانية

مساعد زيدان : تعرضنا لهزيمة صعبة ضد ليفانتي

قال ديفيد بيتوني مساعد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن الهزيمة ضد ليفانتي كانت صعبة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الليجا .

وقال بيتوني لصحيفة ” الماركا ” بعد المباراة :” إنها هزيمة صعبة، خاصة بسبب ما حدث في الدقيقة التاسعة (طرد ميليتاو)، تقدمنا ​​لكن تعادل ليفانتي جعل معنوياتنا منخفضة”.

وأضاف: “ثم بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، لكن الهدف الثاني أصابنا، إنها هزيمة مؤلمة، لكنني رأيت فريقًا يتمتع بسلوك وشخصية جيدة، رأيت الفريق يواصل القتال بشجاعة حتى النهاية”.

وحول تقنية الفار واصل: “ليس لدينا رأي، أنت هنا لترى، إكمال المباراة بعشرة لاعبين كان أمرًا معقدًا، لقد رأيت ريال مدريد يتمتع بالكثير من الشخصية والفخر، لم يتمكنوا من الفوز بالمباراة ولا شيء آخر”.

وحول المنافسة على لقب الليجا أكمل: “لا يزال المدريديستا يؤمنون بالفريق، في الشوط الثاني في الدقيقة 11، ضغطنا بقوة وظلنا على هذا المنوال، أعرف أن الناس الذين يحبون ريال مدريد يفكرون بنفس الشيء”.

وعن سبب خروج بنزيما أوضح: “أردنا الدفع بماريانو، نحن لا ننظر إلى من هو أفضل هداف لإجراء التغييرات، لدينا فريق كبير، ماريانو يمرر بشكل جيد وهو مقاتل”.

وعن عدم القيام بتغيير بعد طرد ميليتاو، علّق: “كنا نرغب بإشراك تشوست كقلب دفاع، لكن بعد التحدّث للمدرب رأينا أنه من الأفضل جعل كاسيميرو كقلب دفاع”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى