كورة إنجليزية

كلوب يلمح إلي احتمالية مشاركة الصفقات الجديدة أمام برايتون

في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز يستضيف ليفربول فريق برايتون علي ملعب أنفيلد رود غدا الأربعاء

ومن المتوقع أن يشارك بن ديفيز وكاباك المنضمين حديثاً لصفوف الريدز بعد التأكد من إنتهاء موسم جويل ماتيب وإصابة كل من فان دايك جوميز

وقال ‏كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : “يبدو الوضع جيداً للغاية بالنسبة لنا لكن برايتون يعيشون لحظات جيدة ايضاً وعلينا الفوز على الفريق الذي نواجهه وهذا ما سنحاول القيام به”.

‏عن مينامينو : “لم نقرر عدم منح مينامينو اي فرصة بل فكرنا جيداً بعرض ساوثهامبتون وتاكومي لاعباً جيداً لكن بالحقيقة لم نمنح الفرص الكافية ولذلك انتقل”.

‏عن الميركاتو الشتوي : “بين دايفز صفقة مثيرة للإهتمام وأتطلع لرؤيته بأسرع وقت بأخر اسابيع وبالأيام الماضية نظرنا جيداً لوضعنا وما علينا فعله، تابعنا مدافعين في اوروبا وعندما رأيت بين شعرت بالإهتمام حوله”.

وتابع ‏: ” هو يعرف جيداً كم المباريات التي سنلعبها، نحن هنا نلعب مباريات اكثر مما نتدرب. انه يعرف كيف يُدافع”.

‏وأكد : “عندما كنت لاعباً كنت بالدرجة الثانية واللعب بالدرجة الممتازة كان الحلم، لذا هي فرصة كبيرة له وهو لاعب لديه الخبرة والمساحة للتطور”.

‏كلوب: “مشاركة كاباك ودايفز غداً معاً انها ليست فكرة سديدة انا أكبر مؤمن بالفرص واستغلالها وهكذا يرى بين دايفز الأمر بالنسبة له”.

‏وأردف : “اخر خبر إصابة تلقيناه وكان عن ماتيب، كان بمثابة ضربة قوية بغياب ماتيب نحن سنخسر لاعب ورجل اخر من رجالنا”.

‏وأوضح : “جويل ماتيب سيحتاج لعملية جراحية ولايمكننا التواصل معه عن قرب، الوضع قاسٍ للغاية وغير محظوظ”.

وبين ‏كلوب: “لعبنا بـ 12-13 ثنائية دفاعية مختلفة هذا الموسم، هذا يجعل الوضع صعباً على الأظهرة وخاصة نيكو ويليامز وكوستاس، نحن نبحث عن الإستقرار لكن يجب ان نكون اذكياء وسريعين ونحاول بكل شيء لمساعدتهم. سنستغل الوقت الذي لدينا لتقديم الأفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى