كأس العالم

موسيماني: لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا.. ونحترم الدحيل.. والمباراة لن تكون سهله

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن مواجهة نادي الدحيل القطري غدًا، مشيرًا إلي أن المباراة لن تكون سهله علي الإطلاق.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “وصلنا إلى هنا لأننا أبطال قارة إفريقيا، ولدينا ثقة شديدة في أنفسنا ولاعبينا، ونتطلع إلى تحقيق أفضل مستويات في البطولة”.

وأضاف:” لدينا روح وعزيمة ولن نخرج من ملعب المباراة إلا ونحن راضون تماما عما سنقدمه لجماهيرنا العظيمة في كل مكان، كما أننا نتطلع إلى إسعاد جماهيرنا التي تدعمنا بقوة في جميع المناسبات”.

وشدد:” نكن كامل الاحترام لفريق الدحيل القطري، خاصة أنه فريق قوي ويملك عناصر مميزة، كما أنه نجح في تحقيق لقب بطولة الدوري القطري، كما أنه سيلعب المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، فضلًا عن كونه يمتلك لاعبين أجانب على أعلى مستوى”.

وأختتم موسيماني حديثة قائلًا: ” المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، في الوقت الذي شدد فيه على ثقته في لاعبي الأهلي، وتعهد بتقديم أفضل ما يمكن لتحقيق طموحات الجماهير”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل القطري غدًا في تمام الساعة السابعة والنصف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

والفائز في هذه المباراة سيواجة بايرن ميونخ بطل ألمانيا في نصف نهائي البطولة يوم 8 فبراير.

والجدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلي مونديال الاندية عقب الفوز علي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتتويج باللقب للمرة التاسعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى