تقاريركأس العالم

دفاعات البافاري متاحه للجميع والأرقام تثبت ذلك بالبطولة المحلية الألمانية

يستعد عشاق الكرة فى مختلف البلدان لمواجهة الحلم الأوروبي العربي الأفريقي عندما يلتقي الليلة بايرن ميونيخ وفريق الأهلي المصري فى إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية هذا العام البطولة المقامة فى الدوحة القطرية .

الموقعة التى يطمح فيها الاهلي المصري لتقديم مستوى يليق بتاريخه و السمعة التى يتمتع بها هذا النادي العريق بل وتقديم كرة قدم عصرية يثبت بها تطور الكرة الأفريقية والعربية بل والمصرية بشكل خاص .

وفى نفس الإطار بكل تأكيد سيحاول بايرن ميونيخ بطل أوروبا أن ينهي على آمال و طموحات زعيم القارة السمراء والضغط عليه مبكراً للتسجيل وتسهيل الأمور وعدم الدخول فى مشاكل فنية بشكل مفاجئ.

من ناحية أخرى كما يتمتع بايرن ميونيخ بقوة كبيرة فى جميع خطوطه سواء الناحية الدفاعية أو الهجومية أو حتى منطقة المناورات المليئة بالعناصر المميزة .

ولكن هناك نقاط ضعف بكل تأكيد وهذا أمر طبيعى فى اى فريق بالعالم ليس هناك فريق كامل ولكن لابد من تواجد نقاط ضعف  .

وسنوضح هذا الضعف من خلال أبرز الأرقام والإحصائيات التى نتجت عن الجولات الماضية للفريق البافاري بالدورى الألماني الممتاز البوندزليجا .

حيث لعب الفريق 20 مباراة حتى الأن بالبطولة المحلية حقق خلالهم 15 إنتصار و تعادل فى ثلاث مواجهات والهزيمة فى مباراتين  .

ولكن تميز الفريق بالشراسة الهجومية حيث تم تسجيل 58 هدف ولكن نقطة الضعف النسبية نجدها فى المناطق الدفاعية .

حيث دخل مرمى البايرن خلال 20 جولة 26 هدف بالرغم من تواجد فرق أخرى أقل من حيث الإمكانيات ولكن دفاعيا افضل منهم وأبرزهم لايبزيغ دخل مرماه 17 هدف فقط وهناك فريق فولفسبورغ الذى دخل مرماه 19 هدف حتى ليفركوزن دخل مرماه 21 هدف فقط.

فمن خلال ما تبين لنا فى هذا التقرير نجد مدى قوة و عنف بايرن ميونيخ هجوميا لكنه متأثر نسبياً بالمناطق الدفاعية وهناك بعض الخلل فى الشق الخلفي وذلك بالطبع للتفكير دائماً فى الهجوم ولعب كرة القدم الشاملة ويؤثر ذلك بكل تأكيد على الجانب الدفاعي للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock