الدوري الأوروبي

مورينيو : جاريث بيل لن يلعب ضد حيفا ومتفائل بضم مهاجم جديد

كشف جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير عن الفارق بين مسابقتي دوري الأبطال و اليوروباليج ، كما أعلن غياب سون عن مباراة مكابي حيفا في الدوري الأوروبي .

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي : ” سون لن يتواجد غدًا، وهناك شكوك كبيرة حول تواجده في مباراة الأحد، ولكنني لا أقول إنه لن يلعب، لأن ربما يتعافى من الإصابة”.

وأضاف عن بيل : ” جاريث بيل لا يُمكنه أيضًا اللعب غدًا أو حتى نهاية الأسبوع وهذا أمر مؤكد، إنه يعمل بجد ومُلتزم للغاية، لاعب محترف، سعيد للتواجد، ولكنه ليس جاهزًا بعد للعب ، أعتقد أنّ فترة التوقف الدولية يُمكن أنّ تكون هي المرحلة الأخيرة من تعافيه واستعادة لياقته؛ آمل أنّ يعود للعب بعد نهاية التوقف الدولي”.

وواصل عن بيل : ” اعتقد أنّ جاريث لن يذهب لمنتخب ويلز، لم يصل لنا أي شيء رسمي حتى الآن، وهو غير مُستعد للعب ولا يُمكنه اللعب معهم”.

وحول موقف ديلي آلي : ” أنا لا أستطيع أنّ أؤكد ما إذا كان ديلي سيلعب غدًا ام لا، لا يزال هناك جلسة تدريبة، وهناك قرارات يتعين علينا اتخاذها ، الشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله عن ديلي أنه مُحترف للغاية، ويحظى باحترامي واحترام زملاءه في الفريق، ولاعب جيد حقًا، وربما يحصل على فرصة غدًا”.

وحول الفارق بين دوري الأبطال واليوروباليج قال :” الذهاب إلى مجموعات اليوروباليج، سيكون أمرًا جيدًا بالنسبة لنا ، الدوري الأوروبي منافسة صعبة للغاية، تختلف عن دوري أبطال أوروبا، بها الكثير من المباريات، ويوجد الكثير من الخصوم، ونسافر لمسافات طويلة”.

وأكمل : ” اللعب يوم الخميس أمر صعب للغاية، لكن نحن لدينا حافز كبير للمشاركة في هذه المسابقة ومحاولة الفوز بها أيضًا، لقد شعرنا بالخوف في بلغاريا، إنها ليست بطولة سهلة على الإطلاق ، علينا أنّ نفعل كل شيء لمحاولة الفوز بالدوري الأوروبي هذا الموسم، إنها بطولة مهمة جدًا بالنسبة لنا على الجانبين الرياضي والاقتصادي”.

وحول إمكانية ضم مهاجم جديد رد مورينيو : ” أنا مُتفائل، ولكن الشعور الذي أحبه هو أننا نحاول القيام بكل شيء، ونفعل ما علينا، النجاح من عدمه، قصة مُختلفة؛ الأمر مثل المباريات ربما تفوز وربما لا”.

وأتم: “لكننا نعطي كل شيء ونحاول تجربة شيء في سوق الانتقالات، أحب حقيقة أنّ فريقي والإدارة هنا يحاولون فعل كل شيء من أجلنا، من أجل الفريق، إذا نجحا سيكون أمرًا عظيمًا بكل تأكيد، وإذا لم يحدث فهذه هي كرة القدم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى