دوري أبطال اوروبا

جوارديولا يكشف آخر استعدادات مانشستر سيتي .. ويتحدث عن موقف الفريق في دوري الأبطال

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن آخر استعدادت الفريق للفترة المُقبلة في مباريات الدوري ودوري أبطال اوروبا.

‏وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيفرتون: ” ليس لدينا هذا الشعور بأننا الفريق الذي لا يخسر، كل ما حققناه تحقق لأننا نركض كثيرا ونلعب بشكل جيد، كل مباراة صعبة، ومباراة الغد لن تكون استثناءا، المباراة القادمة هي كل ما يهم الآن”.

وتابع: ” إيفرتون دائما كان من الفرق الكبرى، وهذا الموسم يلعبون بشكل أفضل وهذا أمر طبيعي، كارلو أنشيلوتي يعرف فريقه بشكل أفضل، كان لديهم بعض الإخفاقات مثل كل الفرق، هذا طبيعي، وجودة أنشيلوتي موجودة دائما”.

‏وأضاف: ” لم يفكر أحد في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ بعد، أعرف أننا سنقابلهم لكننا نفكر في المباراة القادمة، نحن نفكر في إيفرتون، ثم أرسنال، وبعدها سنبدأ التفكير في مونشنجلادباخ، بصراحة لم يفكر أي واحد منا في هذه المباراة بعد “.

‏وتابع حديثة قائلًا:” أحاول إشراك كل اللاعبين، وأقوم بعمل مداورة للجميع، هذه هي الطريقة الوحيدة لكي نفوز بكل البطولات، نحن بحاجة للجميع”.

وشدد: ” في المباراتين القادمتين سأحاول إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين، ليس من أجل مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ، ولكن لأنني أحب كل اللاعبين لدي”.

‏وأردف:” في بعض الأحيان ستخسر قليلا، وأنا أتحدث عن نفسي وليس عن زملائي، في بعض الأحيان يكون من الجيد أن تدرك صعوبة الأمور، لكي تقدم قيمة أكبر مما تقدمه بالفعل”.

وأكمل جوارديولا:” الكثير من الأشياء يمكن أن تحدث، ولكن كل ما يشغلني الآن هو التفكير في مواجهة إيفرتون، سنخسر بعض النقاط بالتأكيد، وهذه هي اللحظة التي أتوقع فيها ردة فعل منا جميعا”.

وعن ستونز قال جوارديولا: ” لقد نظم حياته، وهو محترف رائع، لم يكن لديه إصابة، إنه استثنائي بسبب ما قام به، لقد قلب الموقف لصالحه، وقرر أن يكون لاعب عالمي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى