دوري أبطال افريقيا

رسميًا | كايزر تشيفز يُعلن صعوبة وصوله مصر لهذا السبب

أعلن نادي كايزر تشيفز عبر صفحتة الرسمية علي تويتر، صعوبة سفره إلي مصر، لمواجهة الوداد المغربي.

وكتب كايزر تشيفز أنه تلقي اتصالًا امس تشير إلى إعادة المباراة بين الفريقين يوم الجمعة ، 19 فبراير في استاد السلام في القاهرة ، مصر.

وتابع:” استجاب الرؤساء للرسالة منذ ذلك الحين ، مشيرين إلى بعض العوائق التي ستعيقنا عن احترام موعد المباراة الجديد المقترح ، وهو في غضون ثلاثة أيام”.

وأوضح النادي الجنوب إفريقي في بيان عبر موقعه الرسمي صعوبة السفر إلى مصر لـ سببين: “تحديات التأشيرة ولوجستيات السفر. نظرا للإخطار الذي مدته ثلاثة أيام للعب المباراة، سيظل النادي يواجه تحديات مماثلة من السفارة المصرية لأن الأمر يستغرق سبعة أيام عمل على الأقل للحصول على الموافقة على التأشيرات التي ستمكننا من السفر إلى مصر”.

وأكمل : “سيشكل تأمين الرحلات الجوية في هذه الساعة المتأخرة تحديا أيضا نظرا لأن بعض شركات الطيران لا تعمل بسبب قيود فيروس كورونا”.

وتابع البيان : “بناءً على ما سبق فأن ذلك سيكون له تأثيره السلبي على مواجهة هورويا كوناكري الغيني المقررة الثلاثاء 23 فبراير المقبل، لذلك يقترح النادي أن تقام المباراة في مرحلة لاحقة، خاصة ليصبح قادرا على خوض مواجهات الجولة الثانية والثالثة يوم 5 مارس من دوري الأبطال”.

وأتم النادي أنه سيتواصل مع كاف لتحديد موعدًا مناسبا للجميع، وكذلك شدد على خوض مواجهة أمازولو في الدوري الجنوب إفريقي يوم 17 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى