الدوري الممتاز

خاص | إيهاب جلال : الأداء لم يكن بالمذهل و من الممكن أن أرحل قريبًا

إستطاع نادي مصر المقاصة أن يفوز على نادي البنك الأهلي بنتيجة هدف دون مقابل ، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الـ14 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

صرح المدير الفني لنادي مصر المقاصة ” إيهاب جلال ” في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” قائلًا : ” الحمد لله على الفوز اليوم، حققنا نتيجة إيجابية اليوم ، لكن الأداء كان متواضعًا، لم نظهر بالشكل اللائق “.

استكمل المدير الفني لنادي مصر المقاصة تصريحاته موضحًا : ” لا يرضيني أن أفوز دون أداء هذا ليس طبعي، مثل هذه المباريات كان يجب علينا أن نظهر بشكل أقوي مما ظهرنا عليه اليوم، كان من الممكن زيادة الغلة التهديفية ، لكن هذا الأداء إذا استمر سأرحل على الفور، لابد أن يوجد طموح داخل الفريق.”.

تطرق ” إيهاب جلال ” في حديثه عن مباراته القادمة أمام نادي وادي دجلة قائلًا : ” لا شك أن نادي وادي دجلة يمتلك العديد من اللاعبين على أعلى مستوى، خصم عنيد و يريد الفوز بنقاط المباراة من أجل تحسين أوضاعه داخل جدول المسابقة “.

اختتم ” إيهاب جلال ” تصريحاته قائلًا : ” سيكون هناك جلسة مع اللاعبين على هامش مران الغد، سأطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق نتائج إيجابية بالإضافة إلى الأداء المطلوب .

الجدير بالذكر أن بهذا الفوز رفع نادي مصر المقاصة رصيده إلى النقطة الـ 20 محتلًا بها المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى