كورة إنجليزية

رودري : هذا هو حلمي منذ إنتقالي لمانشستر سيتي وزيدان قدوتي

أكد رودري نجم مانشستر سيتي الإنجليزي أن حلمه هو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ قدومه من اتلتيكو مدريد و اختار قدوته في كرة القدم .

وقال رودري لسكاي سبورت : ” منذ قدومي الى هنا وحلمي كان تحقيق اللقب. بالطبع مايزال الطريق طويل امامنا ولكننا نسير في الطريق الصحيح والفرصة بين ايدينا ”

وأضاف عن الأرقام القياسية :” الارقام القياسية امر مهم، ولكن ليست بأهمية تحقيق اللقب. انت تشعر بالفخر عندما ترى انك وصلت لمثل هذه الارقام القياسية، ولكن تحقيق اللقب هو الهدف الرئيسي “.

وواصل عن قدوته : ” قدوتي هو زين الدين زيدان ، البعض ولدوا وهم يحملون هذا الشغف الكبير تجاه كرة القدم، انا كنت واحدًا منهم”.

وتابع عن تقييمه لهذا الموسم :” في البداية لم نكن نلعب بشكل جيد سواءًا على مستوى فردي او جماعي. التغيير حدث عندما اتّحدنا معًا وبدأنا بالتحدث بشكل اكبر ، عقدنا إجتماعات وتحدثنا سويّا. قمنا بتحليل ماحدث لنا وتحدثنا حول إمكانية تقديم اداء افضل ، بالتأكيد بإمكاننا تحقيق الاربع بطولات. ولكن نحن لانفكر بهذا كثيرًا. فقط نضع تركيزنا على مبارياتنا القادمة “.

وأشاد رودري بزميله كانسيلو : ” كانسيلو لاعب فعّال للغاية. نحن نساعد بعضنا كثيرًا في التمركز كما اني لست قلقًا للغاية بشأن مركزي لاني املك شريكًا “.

و أتم عن أرتيتا : ” ارتيتا كان في غاية الاهمية بالنسبة لهذا النادي. عملت معه لـ6 اشهر وفي تلك الفترة القصيرة علمني الكثير من الاشياء حول كيفية التمركز في المباراة ، انا محظوظ لان ارتيتا وبيب كلاهما كانا يلعبان في الوسط، لذا كانت المهمة اسهل بالنسبة لهم لتعليمي كيفية اللعب”

وأثني على زميله السابق بارتي : ” احمل الكثير من الذكريات الجيدة مع توماس بارتي. لقد لعبنا العديد من المباريات سويّا. قدنا مركز وسط الفريق لمدة عام كامل ، هو اكبر مني بعامين ولكننا بنفس العمر كما انه شخص مرح. كانت لدينا صداقة رائعة ومن الجيد ان تلتقي مجدّدا بصديقك القديم”.

وحول تنفيذه لركلات الجزاء أجاب رودري : ” بالتأكيد كلّا. تلك فقط كانت لحظة مستثناة. لقد شعرت بالثقة وكان الفريق بحاجة لمن يتخذ خطوة للأمام ويقوم بالتنفيذ ، في المرة القادمة اذا كان لدي الفرصة فسأقوم بالتسديد. هدفي كان ان اظهر للفريق بأننا نتمتع بالثقة الكافية لنتمكن من التسجيل “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى