كورة إنجليزية

كيبا يحسم مستقبله مع تشيلسي

حسم الحارس الإسباني كيبا مستقبله مع نادي تشيلسي بعد أن كان قاب قوسين أو ادني من الرحيل تحت قيادة مدربه السابق فرانك لامبارد بسبب تذبذب مستواه .

وقال كيبا في تصريحات صحفية عن مستقبله : ” لم أفكر ابدا في الرحيل عن تشيلسي، أود ان ابقى هنا وأعيد الأمور إلى نصابها، لقد بدأت اللعب اساسي بعض الشئ، اتطلع لمستقبلي في تشيلسي.

وأضاف : ” عن مواجهة اتليتكو مدريد: ان سألتني قبل شهر سوف أخبرك ان فرصنا ضئيلة لأن أتليتكو في وضعية جيدة جدا لكن الأن الوضع مختلف، نحن تحسّنا عن قبل، التفاصيل الصغيرة هي من ستحسم التأهل، علينا ان نكون في كامل تركيزنا.

وواصل عن أهم لاعب في اتلتيكو مدريد : ” ان كان علي حذف لاعب من تشكيلتهم قبل مواجهتنا فسوف أختار يان أوبلاك، بالتأكيد كوكي، يورينتي والبقية يقومون بعمل رائع لكن ان كان علي اختيار لاعب واحد فسوف يكون أوبلاك.

وتابع عن سواريز قبل موقعة دوري الأبطال :” انا لست خائف من مواجهة لويس سواريز، أمل ان لا يحظى بأفضل أيامه ضدنا، هو دائما يشكّل خطر منذ سنوات طويلة، هل سوف ابدأ؟ لا اعلم، ربما انا وربما ميندي.

وواصل عن علاقته بمدربه السابق لامبارد :” لم يكن لدي مشكلة معه لكنني ببساطة لم اتمكن من تقديم افضل ما لدي خلال تواجده، لكن ما أعلمه في أول موسم لي مع ماوريسيو ساري كان ناجح وساعدت الفريق في تحقيق لقب اليورباليغ بجانب المركز المؤهل لدوري الأبطال، لا اعلم ماذا حدث بعد ذلك ” .

وأتم عن لامبارد :” صدقني لم تكن هناك مشكلة شخصية معه، كل ما في الأمر انني كنت اود ان اشارك لكنه استبعدني في نهاية الموسم الماضي وانا لم أكن سعيد بذلك، إنها صفحة وانتهت.

وحول المشاكل التي واجهها خلال الفترة الماضية مع تشيلسي : ” نعم لقد مررت بفترة صعبة على المستوى الشخصي (يقصد انفصاله عن صديقته) لكنني الأن احظى بشعور رائع، كل ما أتمناه الان هو ان استعيد اهميتي في تشيلسي وان استعيد المكان الاساسي، أود ان ابدأ المباريات واستمتع، في الماضي خسرت الايمان بعض الشئ لكنني الأن عازم على ذلك.

وختم : ” انا اواصل العمل وقد اظهرت بداية طيبة منذ عودتي في اخر مباراتين، أود ان اشعر باهميتي من جديد في تشيلسي، سوف اواصل العمل اكثر وسوف نرى ما سيحدث.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى