كورة إنجليزية

تحدي جديد ينتظر ليفربول بعد عودة المصابين أمام شيفيلد

يحل ليفربول ضيفاً على شيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب برامول لين .

وقدم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اخر التحديثات الخاصة بشأن فريق الريدز قبل مواجهة شيفيلد يونايتد والكشف عن وضعية عودة المصابين للمواجهة

وقال ‏كلوب: “شيفيلد؟ ليس لدي نظرة سلبية عن الواقع. عايشت وضع مماثل عندما كنت مع ماينز، لم يكن اي احد يفكر بتغييري عندما هبطنا”.

‏وأضاف كلوب : “شيفيلد مازال لديه فرصة بالبقاء بالدوري لكنهم لايشككون بجودة كريس وايلدر”.

وتابع ‏كلوب: “الاجواء جيدة، ليست مثالية لكن هذا ما هو عليه الوضع. كل شيء بخير. جميعنا متفقون على ما علينا فعله. عايشنا لحظات جيدة كفريق ولحظات عصيبة ايضاً لكن عليك ان تُظهر وجهك الحقيقي”.

‏وأوضح: “مواجهة شيفيلد؟ هذه المباراة التي لدينا. لانشعر بالضغط في انفيلد حتى عندما نخسر. نحن لانعاني في انفيلد ولا خارج الديار نفسيًا”.

‏وبين : “اليسون؟ لا اريد سماع اي شيء عن مشاركته او قراءة اي شيء. ليس الوقت المناسب. ليس لدي تعليق”.

‏وأردف: “هندرسون؟ إنه سيقوم بعملية إعادة التأهيل مع اللاعبين المصابين، الان لديهم [المصابين] الكثير من القادة وجميعهم مؤثرين”.

‏وأكمل : “افضل سيناريو لعودة هندرسون الا تكون عودة سريعة ونأمل بصراحة ان يلعب بضع مباريات مجددًا هذا الموسم، وسنرى”.

‏عن التأهل للأبطال:” انه تحدي كبير لكن ليس علينا التحدث كثيرًا. علينا الفوز بالمباريات وبالطبع هذا تحدي كبير جدًا”.

‏عن فابينيو :” غير جاهز ولم يتدرب مع الفريق، ربما سيتدرب غدًا حيث ستكون الحصة التدريبية الاولى مع الفريق له منذ اصابته ونفس الشيء مع جيمس ميلنر. بقية المصابين مستبعدين كالعادة”.

‏عن جوتا :” تدرب مرتين مع الفريق وبدى واعدًا للغاية لكنه كان غائبًا منذ وقت طويل، بشكل عام بدى رائعًا بالتدريبات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى