كورة إنجليزية

توخيل : جيرو يستحق أن يشارك بشكل أساسي والخصوم لا تحب مواجهة تشيلسي

خرج توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي في مؤتمر صحفي الخاص بإستعدادات فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال توخيل حول حالة لاعبيه وفريقه للمباراة :” تياجو سيلفا خارج مباراة مانشستر يونايتد ، جيرو يستحق أن يبدأ اساسي في جميع المباريات ولن أخبركم إن كان سيبدأ ضد يونايتد أم لا ” .

وأضاف عن جيرو :” انظرو له و لكافاني عندما يخلع كلا منهم قميصه ، 0% دهون وعضلات البطن بارزة وهما يحافظون على اجسامهم بشكل جيد جدا ” .

وواصل عن يونايتد : ” مانشستر يونايتد تحدي هائل، لم يخسروا خارج ملعبهم، نريد الفوز من اجل تعزيز حظوظنا في التأهل لدوري ابطال اوروبا ، لعبت مرتين امام مانشستر يونايتد سولشاير، فزنا مباراتين في ملعبهم وخسرنا 2 على ملعبنا، أمل هذه المرة ان اهزمه على ملعب فريقي.

وتابع : ” مانشستر يونايتد يحبون المساحات و اللعب على المرتدات ، اعتقد ان الخصوم الآن لا تحب اللعب ضدنا ، الطريق لم ينتهي بعد ومازال طويلا للغاية وعلينا ان نكون متعطشين طول الوقت ” .

وحول أكبر اختبار قال : ” اكبر اختبار دائما يكون المباراة التي لم تلعب بعد، لقد حظينا بجدول صعب جدا، ديربي لندن ثم اتليتكو ثم مانشستر يونايتد ثم ليفربول و ايفرتون، تحديات هائلة لكننا هنا من أجلها ” .

وختم : ” في الحقيقة لم اجهز فريقي حتى الان لمواجهة مانشستر يونايتد، غدا سوف نبدأ التجهيز لهذه المباراة.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى