كورة إنجليزية

سولشاير : مواجهة ميلان هدية عيد الميلاد و أنا معجب بمسيرة إبراهيموفيتش

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير عن توخيل : ” توماس توخيل جاء إلى تشيلسي وغير الأمور هناك، نحن نعلم أنه سيكون تحدي كبير بالنسبة لنا.”

وأضاف عن تشيلسي و تأثير وصول توخيل : ” يمكنك أن ترى ذلك في النتائج والإحصائيات في تشيلسي، لقد أدى بشكل جيد. ليس من السهل أبدا الدخول لفريق في منتصف الموسم ويجب أن يكون سعيد بذلك [ النتائج الجيدة ]، نأمل أن نوقف سلسلة الانتصارات تلك، هذي وظيفتي الان.”

ودافع سولشاير عن مارسيال :” أنتوني مارسيال يعرف ماذا نريد منه، هو يعمل بجد لتقديم أداء جيد للفريق وهذا أكثر ما يسعدني، ولكن لن يجلس وينتظر الأشياء تحدث هكذا، هو يعلم أنه عليه تحقيق ذلك بنفسه ونحن نشجعه ونعلم انه يتمتع بالجودة.”

وواصل : ” نحن نسير على الطريق الصحيح، نشعر بأننا قد تحسننا ولكن لم نصل بعد إلى المكان الذي نريد أن نكون فيه. في أعلى الترتيب، و الفوز بالألقاب.”

وأدلي سولشاير برأيه حول القرعة بمواجهة ميلان في الدوري الأوروبي : ” إنها هدية عيد ميلاد جميلة ، أليس كذلك ؟ لمشاهدة هذه القرعة ، لدينا تقاليد خاصة في جعل القرعة صعبة ، إنها واحدة من المباريات التي تشعر أنها يمكن ان تكون مباراة في دوري الأبطال ” .

وأشاد سولشاير بالأسطورة السويدية إبراهيموفيتش : ” أنا معجب بإبرا ، يجب أن اؤكد لمسيرته الرائعة ، كانت لديه اصابة مُخيفة عندما كان هنا في مانشستر لكنه تعافى وذهب لـ MLS ثم عاد للميلان وقاد الفريق ، ميلان؟ يقومون بعمل جيد هذا الموسم وتطوروا بشكل ملحوظ”

وختم عن إصابة ماتا :” خوان ماتا للأسف سيغيب لأسبوعين، لذلك فقد غاب الليلة [ ضد ريال سوسيداد ].”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى