كورة إنجليزية

مورينيو : سعيد بما يقدمه آلي و لا يوجد منافسين ضعفاء في الدوري الأوروبي

أجري جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة بيرنلي ضمن منافسات البريميرليج .

وقال مورينيو عن الإصابات :” اورييه في حالة جيدة وتدرب معنا اليوم. الجميع يتدرب مع الفريق عدا لو سيلسو.”

وأضاف ردا على سؤال حول مشاركة سون وكين و بيل وآلي معا :

” لقد قمت بإعطائي 4 أسماء من أصل 11، أعطني الـ 7 المتبقيين” .

بإمكانك رؤية ما حدث أمام ويست هام، ليس منذ البداية، ولكننا امتلكنا بيل، لوكاس، هاري، سون وديلي لذلك استطعنا رفع مستوى الفريق.

وواصل عن قرعة الدوري الأوروبي : ” عندما تصل لهذه المرحلة في البطولة فإنك لن تحصل على منافسين ضعفاء. إن كنت ترغب بتحقيقها، فـ عاجلًا أم آجلًا ستصل لهذه المرحلة. الهدف الآن هو تخطي دينامو وفي حال بقاء اليونايتد وأرسنال فهنالك احتمالية لمواجهتهم.”

وتابع عن ديلي آلي : ” أنا سعيد بما يقدمه. مر بفترة صعبة وبالعديد من الإصابات. عاد وحظيت بمحادثة معه، تدرب بعد ذلك بشكل جيد وبدأ في المشاركة. بإمكانه المشاركة لـ 75-80 دقيقة. حالته بدأت في التحسن.”

و قال عن بيرنلي و مواجهته : ” فريق سهل تحليله للغاية لأنهم يملكون ذات الشخصية والتركيبة ولا يهم إن كانوا يلعبون على ملعبهم أو خارجه أمام فريق كبير أو عادي. بيرنلي وشون دائمًا كما هم. عليك الدفاع بشكل جيد لأنه بـ كرة عالية واحدة أو بكرة ثابته بإمكانهم التسجيل منها.”

وحول أكبر المشاركة التي تواجه نجمه فينسيوس رد مورينيو : ” يملك مشكلة واحدة وهذه المشكلة هي هاري كين. عليك أن تكون شخص مميز بعزيمة وعقلية قوية لتظهر ما تملكه للفريق وما يتوقعه الفريق منك.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى