كورة ألمانية

فليك يؤكد عودة نجم بايرن ميونيخ قبل مواجهة كولن

علي ملعب اليانز أرينا يستضيف بايرن ميونيخ فريق كولن ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني

وأكد هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن عودة نجم الفريق توماس مولر الي المشاركة في مواجهة كولن بالإضافة إلى بعض العناصر التي لم تشارك في لقاء لاتسيو بدوري أبطال أوروبا

وقال ‏فليك: ” علينا احترام كل منافس. يحتاج فريقي إلى قدر معين من الأمان وبالتالي يريد أن يعرف قبل كل مباراة كيف يلعب الخصم. لذلك ، يتم تحضير المباراة ضد كولن في نفس الخطط المتبعة في المباراة وفي وسط الميدان ضد لاتسيو”.

وتابع ‏فليك:” نتقدم بنقطتين في البوندسليغا. يجب أن نبقى مركزين وواثقين. ومع ذلك ، نحن بحاجة إلى النظر إلى أنفسنا والتركيز على مانقدمه ، دون النظر إلى الآخرين وأدائهم”.

‏وأكد فليك: “توماس مولر سيكون متاحًا غدًا. لم أقرر بعد ما إذا كان سيكون في التشكيلة الأساسية أم لا”.

‏وأشار : ” توماس مميز و نشيط وله جوًا على الفريق. إنه لاعب محترف ومهم للغاية بالنسبة لنا لأنه يجسد العديد من الأشياء التي تحتاجها في الفريق ، السلوك وأمور أخرى نحن سعداء لأنه معنا مرة أخرى”.

‏وأرف :”جنابري وتياجو دانتاس ، الذين غابوا عن مباراة دوري أبطال أوروبا ، سيكونون متاحين. لدينا في الفريق مرة أخرى”

‏وأوضح: ” أتوقع أن يبني الفريق على أدائه في دوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو غدًا. عودة كواسي ربكا تكون خلال فترة التوقف الدولي في مارس”.

‏عن إختيار موسيالا للمانشفت: ” أخبرني جمال شخصياً بقراره. إنه اختياره ، إنه قرار جيد لكرة القدم الألمانية. لدينا العديد من اللاعبين الجيدين والموهوبين في البلاد. من المهم أن نهتم جيدًا بتطورهم

‏وأختتم :” يجب أن أثني على فريقي كثيرًا. طبعا خسرنا نقاطا في مباراتي ارمينيا واينتراخت. لكن الطريقة التي يتدربون بها وعقليتهم شيء مميز. بعد المباراة ضد كولن ، لدينا بعض الوقت وأسبوعين بدون مباريات في منتصف الأسبوع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى