كورة إنجليزية

كانسيلو : تاريخ كبير وراء مباراة الديربي و لكننا أقرب للفوز من يونايتد

تحدث جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن لقاء الديربي الذي سيجمع فريقه بمانشستر يونايتد الأحد المقبل على ملعب الإتحاد .

وقال كانسيلو لموقع مانشستر سيتي الرسمي : ” الديربي مهم دائمًا. هناك تاريخ كبير وراء المباراة وحول مانشستر. لكننا مانشستر سيتي ، وكالعادة ، سنحاول الفوز بالمباراة. سنفعل كل شيء للفوز بها وأعتقد أن مجموعتنا جاهزة لما هو قادم ” .

وأضاف : ” لم أكن أتوقع أن نصل لديربي مانشستر وان نكون متقدمين بفارق 14 نقطة ، لكنني أعتقد أنها من عملنا الشاق. كل الفضل للاعبي مان سيتي ، والموظفين ، ومن يقوم بالتحليل للمباريات ، والطهاة الذين يعدون وجبات الطعام ، لقد ساهم الجميع في انتصاراتنا وحسن أدائنا “.

وواصل : ” الطريقة التي نتدرب بها ، ليست مفاجأة. يمكن لأي شخص يرى جلسات التدريب اليومية أن يرى أن هذا أمر طبيعي. نحن مجموعة موحدة للغاية من اللاعبين ، مخلصين ومستعدون دائمًا لمساعدة بعضنا البعض. هذا العام أظهرنا كم نحن فريق عظيم “.

وتابع : ” نريد أن نستمر بهذه الطريقة ، مهم للمسابقات التي نلعبها ، للقتال من أجل كل واحدة منها ”

وأكمل : ” نحن فريق متكامل للغاية وقد أظهرنا ذلك على أرضية الملعب. مان يونايتد هو فريق يحب الهجمات المرتدة . لديهم لاعبون موهوبون وسريعون جدًا في المقدمة ومن الضروري أن نوقف هجماتهم والتي هي نقطة قوتهم “.

وختم : ” من خلال القيام بذلك ، نعلم أننا أقرب للفوز في هذه المباراة. في الحقيقة ، ليس فقط هذه المباراة ولكن ضد كل فريق. أعتقد أن هذا هو الطريق الذي يجب أن نتبعه ، وأنه يمكننا مواصلة هذا النهج ويمكننا تحقيق الكثير من النجاح على أرضية ملعبنا هذا الموسم “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى