كورة إيطالية

كونتي : مباراة أتالانتا صعبة و لدينا واجب تجاه الإنتر و المشجعين

أجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا الخاص بمباراة أتالانتا غدا في إطار منافسات الكالتشيو .

وقال كونتي : ” أعتقد أن كل فريق يجب أن يكون لديه التوازن الصحيح إذا تمكنت من جعل الناس يفهمون أهمية كلتا المرحلتين ، يمكنك تحقيق نتائج ممتازة ، إنتر-أتالانتا سيفوز من ينجح في الهجوم بشكل أفضل”

وأضاف : ” لا أعرف ما إذا كانت ستكون أصعب مباراة من الآن وحتى نهاية الموسم فهي بالتأكيد صعبة ، لقد تغلب أتالانتا على الجميع ، لديهم وعي واحترام الذات ولاعبين أقوياء في 11 لاعب ولكن أيضًا على مقاعد البدلاء ” .

وواصل : ” هل انت فخور؟ بالتأكيد يجب أن نكون كذلك لقد عملنا دائمًا من خلال تقديم أكثر من 100٪ ، بغض النظر عن المواقف التي نشأت ، لدينا واجب تجاه الإنتر والمشجعين ، تقديم أفضل ما لدينا وترك كل شيء في الملعب”

وتابع : ” نواصل العمل للنادي و المشجعين و لأجلنا ، بمرور الوقت تمكن أتالانتا من التغلب على جميع الأسماء الكبيرة في الدوري الايطالي وهذا أعطى الوعي ، عندما تتمكن من اللعب بالتساوي والتغلب على الفرق التي هيمنت مؤخرًا ، إذا لم تكن غبيًا فأنت تدرك أن المسار هذا هو الطريق الصحيح”

وأكمل : ” أنا وفريقي دائما نلعب من أجل الفوز سواء كنا المرشحون على الورق أم لا ” .

وقال ايضا : ” العام الماضي كان لدينا موسم مهم للغاية ، لم يتم التأكيد عليه او التقليل من أهميته نسبيا ، إذا بقيت العام المقبل؟ هناك حقيقة ، لدي عقد حتى 30/6/2022 لكن في هذه اللحظة يجب أن نبقى مركزين على الحاضر وهو أمر مهم للغاية”

وأتم كونتي تصريحاته : ” مايحدث في النادي والمشاكل الحالية والخارجية وقع علينا دون أن نكون قادرين على فعل أي شيء ، لكن يجب ألا يصرف انتباهنا الآن ، لا داعي للتفكير فيما سيحدث في المستقبل ، سأستمر في طلب رأي المعجبين على الإنستقرام ثم سأقرأ التعليقات لأنه من واجبي أن أقارن نفسي بها أيضًا ” .

وختم : “يجب ألا نقوم برحلات خيالية نحو المستقبل ، يجب أن نكون منتبعين بشأن الحاضر ، الحاضر هو المكان الذي يمكننا التأثر فيه ، نحن مدينون للنادي والجماهير”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى