كورة إنجليزية

توخيل : بيلسا احد المدربين الرائعين على الساحة و سعداء بنتائجنا

أجري توماس توخيل مدرب تشيلسي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ليدز يونايتد ضمن منافسات البريميرليج .

وقال توخيل حول الإصابات : ” تياجو تعرض لنكسة في التدريبات وشعر ببعض الآلام في ذات المنطقة التي كان مصابًا فيها. سيغيب عن اللقاء. الأمر ذاته بالنسبة لتامي أبراهام.”

وأضاف عن سلسلة عدم الهزيمة : ” نحن سعداء بما نراه من نتائج. لن ننسى أبدًا بأنك في كرة القدم تحتاج للحظ، وهذا عامل كبير فيما حققناه. لم نفكر فيما يمكننا تحقيقه أو ما هو ممكن لأنه لم يوجد وقت كافي لذلك، وربما ذلك الأمر كان جيدًا.”

وواصل عن قلة دقائق بوليسيتش : ” عندما توقع لتشيلسي، فمن ضمن أساسيات العمل هو الصبر وعدم الصبر في ذات الوقت. جميع اللاعبين متنافسون ويرغبون بالمشاركة في كل لقاء. في ذات الوقت، إن لم يتم اختيارك فعليك الصبر وعدم فقدان الثقة. أشعر بما يقدمه في الأيام الأخيرة وهو يقوم بما في وسعه.”

وتابع عن مركز كاي هافيرتز : ” بين رقم 9 و10 هو المركز الأفضل له. يملك الحرية للعودة لمنتصف الميدان وتغير المراكز مع اللاعبين. أشعر بالثقة معه عندما يكون في هذه المراكز ولا أرغب بتواجده خلف الكرة.”

وأشاد توخيل بمارسيلو بيلسا مدرب ليدز : ” عندما تكون مدربًا في الدوري الممتاز، فأمامك تحدي مواجهة أندية كبيرة بـ سمعة ضخمة. بيلسا أحد أكثر المدربين الرائعين على الساحة. كأي لقاء، لا أضع الضغوطات على نفسي، ولا أحتاج للتفوق على بيلسا من الناحية التكتيكية. علينا فقط التركيز على الهجوم والدفاع.”

وقال حول إصابة إبراهام : ” بعض الآلام على مستوى الكاحل منذ لقاء نيوكاسل. مضى وقت طويل منذ أن شعر أنه جاهز بنسبة 100%. علينا الوثوق في القسم الطبي لنا.”

وختم عن موقف سيلفا و كريستينسن : ” بإمكانهما اللعب سويًا. أنا واثق بأن أندرياس بإمكانه اللعب في كلتا جهتي الثلاثي الدفاعي وأيضًا معًا في حالة 4 في خط الدفاع.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى