كورة ألمانية

هانز فليك يحسم الجدل حول تدريب منتخب ألمانيا

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ الألماني مؤتمرا صحفيا حول لقاء فيردر بريمن غدا ضمن منافسات البوندسليجا .

وبدأ فليك المؤتمر الصحفي برده على سؤال حول قيادة منتخب ألمانيا : ” أريد التركيز 100 % على بايرن ميونيخ فقط ، مازالت أريد الفوز بالكثير من الألقاب هنا وانا اهتم بفريقي و التكهنات ليست مشكلة لي ” .

وأضاف حول من يمكنه أن يحل محل لوف : ” هذه وظيفة بيرهوف ، لديه ما يكفي من الوقت للتعامل مع هذا الموضوع ، أنا مدرب بايرن ميونيخ منذ 16 شهرا. منذ البداية قلت أن ما يهم هو هنا فقط والآن. لدينا موسم ناجح وراءنا. أهتم بفريقي والمباراة ضد فيردر. نريد أن نكون ناجحين قدر الإمكان هذا الموسم ” .

وواصل حول قلقه بشأن مستقبله في بايرن ميونيخ :” كان القلق أكبر بكثير في البداية عندما بدأت العمل في البايرن. هذه ليست مشكلة في الوقت الحالي. لدينا فريق جيد ولا يمكن أن تزعجنا الأشياء التي تأتي إلينا من الخارج. هدفنا هو النجاح ” .

وتابع عن المباراة ضد بريمن :” علينا أن ننظر إلى أنفسنا وليس على لايبزيغ. يمتلك بريمن دفاعًا جيدًا ، فهو ضيق جدًا ولا يمنحك مساحة كبيرة. لقد اختبرناه في المباراة الأولى. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نكون حاضرين منذ البداية ونلعب بقوة ، أمام دورتموند ، كنت سعيدًا جدًا بالدقيقة السبعين التي أعقبت مشاكلنا الأولية. أتوقع بالضبط هذه العقلية والالتزام والوضوح ضد بريمن غدًا أيضًا ” .

وأكمل عن وضع اللاعبين : ” بافارد عاد الى الفريق. مع الابا ، علينا أن ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور. بالأمس لم يتدرب معنا. سنعرف المزيد بعد التدريب الأخير. ثم سنقرر ما إذا كان سيكون في القائمة أم لا ، خلافات حميديتش ؟ حتى في العلاقة ، هناك سوء تفاهم. كلانا موظف من قبل #بايرن ميونيخ ونتخذ القرارات في مصلحة النادي. نحن نقوم بدورنا لصالح البايرن. إنه مجرد تعاون عادي ” .

وأجاب فليك على سؤال إذا كان تفاجئ بقرار لوف : ” اتصل بي بواكيم في اليوم السابق وأخبرني أنه قرر اتخاذ هذه الخطوة. كنت متفاجئا. لقد قام بعمل جيد للغاية لألمانيا. وهذا العمل واحد من أعظم الأشياء التي قدمها في تاريخ المانيا. يمكنه أن يكون فخوراً بما فعله ” .

وقال فليك حول علاقته مع رومينيجه :” لقد فزنا بستة ألقاب ونحن نلعب كرة قدم جيدة. يمكنك الحصول على بعض التقدير كطاقم مدرب وكفريق. العلاقة بيننا خاصة جدا ” .

وختم : ” عندما أعمل في نادٍ ما ، أحتاج إلى ثلاثة عوامل – الثقة / الولاء ، والجودة التي نتمتع بها بلا شك في #بايرن ميونيخ ومتعة العمل. أنا متفائل ، ما زلنا نقاتل على جبهتين. كل شيء في أيدينا. علينا أن نلعب منذ البداية وأن نظهر الإرادة للقتال ” .

وقد أفادت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن هانز فليك لم ينكر عدم نيته في تدريب منتخب المانشافت وسيتولي تدريبه في العام المقبل لكن ليس هذا الصيف .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى