كورة إنجليزية

جو كول: حان الوقت لتجربة أرنولد في خط الوسط

مع انتهاء ليفربول من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يقول جو كول إن الوقت قد حان ليورجن كلوب لتجربة ترينت ألكسندر أرنولد في خط الوسط.

خريج أكاديمية أنفيلد البالغ من العمر 21 عامًا ساعد نادي طفولته على الوصول إلى التاج الأول في 30 عامًا.

يمكن القول إن النجاح يعني بالنسبة إلى ألكسندر أرنولد أكثر من العديد من أولئك الذين حوله، حيث يتمتع النجم المحلي بارتفاع نيزكي إلى الصدارة.

لقد حصل بالفعل على 127 مباراة مع ليفربول منذ ظهوره لأول مرة في أكتوبر 2016، بينما حصل أيضًا على تسع قبعات كبيرة لإنجلترا.

تم الحصول على الاعتراف المذكور أثناء ملء رصيف الظهير الأيمن، مع اعتبار الشاب ذو التصنيف العالي لتجسيد كل ما يدور حوله المدافعون المعاصرون.

تسمح له طاقته وإبداعه بالتأثير على الإجراءات في كلا طرفي الملعب، حيث تم تسجيل 33 تمريرة حاسمة في المواسم الثلاثة الماضية.

لقد اقترح الكثير بالفعل أن مستقبله يكمن في الميدان، مما يسمح له بأن يكون له تأثير أكبر على الإجراءات، ويشعر كول بأن الفرصة المثالية قد قدمت نفسها لإجراء هذا التعديل.

صرح صانع الألعاب السابق في ليفربول وإنجلترا لـ BT Sport: “فاز ترينت بكل شيء في المباراة التي يمكنه الفوز بها. عمره 21 وأراهن أنه لا يفكر حتى في ذلك.

“يذهب إلى أرض الملعب وهو حر. إذا كنت يورجن كلوب الآن سأستغل هذه الفرصة لإلقاء نظرة عليه في خط الوسط.

وواصل: “إنه واحد من أفضل المارة في البلاد في أي مكان. ربما سأجربه حتى في وسط الملعب لإنجلترا.

“هذا المدى من التمرير، الركلات الثابتة، إنه موهبة رائعة وسيستمتع بوقته”.

وتردد تعليقات كول صدى تعليقات أسطورة ليفربول جيمي كاراغر، الذي ادعى سابقًا أن ألكسندر أرنولد يمكن أن يصبح شخصية كيفن دي بروين-إيسك للريدز.

أخبر فياسبورت في أكتوبر 2019: “يتحدث الناس عن المستقبل ويمكن أن يأتي إلى خط الوسط ويكون لاعبًا من نوع كيفن دي بروين ولديه جودة أكثر الآن من لاعبي خط وسط ليفربول وأنت تفكر في التقاطعات التي يضعها دي بروين من مركز خط الوسط الصحيح وربما هذا هو الموقف الذي يمكن أن يلعب فيه ترينت “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى