كورة إنجليزية

توخيل : تياجو سيلفا متاح لمواجهة وست بروميتش

يفتتح فريق تشيلسي مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز حيث يستضيف فريق وست بروميتش ألبيون غدا
 
وأكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن قائد الفريق تياجو سيلفا تعافي من الإصابة وأصبح جاهزا لمواجهة وست بروميتش
 
‏وقال توخيل عن الفوز بمدرب الشهر : “أنا لا أؤمن بالجوائز الفردية لذلك أنا أمثل فريق العمل والعاملين في كوبهام. لكنني ممتن لتلقي هذه الجائزة لأنني في النادي المناسب مع الفريق المناسب.”
 
‏وأضاف توخيل : “الجميع متاحون لمواجهة ويست بروميتش ألبيون وتدربوا اليوم، باستثناء نجولو كانتي.”
 
‏وأردف :” أتوقع بنسبة كبيرة غياب كانتي عن مواجهة الذهاب ضد بورتو ونأمل أن يعود في لقاء الإياب”.
 
‏وبين توخيل : “تياجو سيلفا متاح الآن بعد تعافيه من الإصابة. وفيرنر سيشارك غداً .”
 
‏ وأكد : “إنه أفضل موقف يمكن أن يكون لديك كمدرب. يمكننا المداورة باللاعبين أو استبدال اللاعبين المصابين دون فقدان الجودة. هذا جيد جدًا، يمنحنا شعورًا جيدًا. غدا سيعود تياغو ويكون متاح والجميع لائقون. نفس الشيء مع حراس المرمى.”
 
‏عن جالاجير المُعار إلى ويست بروميتش ألبيون : “أنا معجب بكونور لكن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ هذه القرارات بشأن مستقبله في تشيلسي.”
 
‏عن ارتباط تشيلسي بهالاند : “لن أرد على ذلك احترامًا للاعب وبوروسيا دورتموند. بالطبع هناك أخبار كبيرة حوله ووكيله. يبدو أنهم يخلقون سباقًا له. إنه لاعب واعد جدًا، بالطبع، لكنه ما زال لاعب لدورتموند.”
 
‏وأشار توخيل حول سوق الانتقالات : “الوضع ليس واضحًا للغاية، لذا من الأفضل التحلي بالصبر. أتفق مع النادي على التحلي بالصبر والثقة في اللاعبين. لدينا ثمانية أسابيع حاسمة الآن لتحقيق ثلاثة أهداف كبيرة (الدوري، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا).”
 
‏عن التعاقد مع أجويرو : “سأجيب نفس الإجابة على هالاند (عدم التحدث عن اللاعب احترامًا له ولناديه)، وبالطبع أجويرو لاعب عالمي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى