كورة إنجليزية

جوارديولا : ليستر فريق عنيد وتعويض أجويرو صعب للغاية

يحل مانشستر سيتي ضيفاً على ليستر سيتي علي ملعب كينج باور ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز غدا
 
وفي المؤتمر الصحفي قبل اللقاء أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي اخر التحديثات الخاصة بشأن الفريق قبل مواجهة الثعالب
 
وقال بيب جوارديولا عن جاهزية الفريق :” بالامس لم يتمكنوا من القدوم بسبب الآجراءات. اليوم لدينا حصة تدريبية وسوف نقرر بناءً على استجابة اللاعبين”.
 
‏عن رحيل أجويرو:” نحن نعلم مدى اهمية اغويرو بالنسبة لنا. هذه القرارات لن تكون سهلة إطلاقاً. سأكون واضحاً، نحن ربما وجدناً لاعبًا ما سيكون بديلاً لأغويرو [ولكن من ناحية الارقام فقط]. نحن لن نجد إطلاقاً بديلاً له من ناحية ماكان يعنيه لهذا النادي “.
 
‏وأكد جوارديولا:” هناك احتمالية الى اننا لن نوقع مع مهاجم جديد. مع هذه الارقام الباهظة لأسعار المهاجمين، نحن لن نُحضر مهاجم جديد. لايمكننا تحمل تلك التكاليف جميع الاندية تعاني من الناحية الاقتصادية ونحن ايضاً نعاني. لدينا خيسوس وتوريس، وايضاً رحيم بإمكانه اللعب كمهاجم وهمي”.
 
وقال ‏بيب عن ليستر :” ليستر فريق عالمي وانا معجب بهم للغاية. انتصروا علينا وباركت لهم بالفوز. ولكن ذلك كان منذ وقت طويل “.
 
‏عن مباراة الذهاب والخسارة بخماسية :” كانوا منظمين للغاية وواجهنا صعوبة في محاولة التفوق عليهم في الملعب. حصلوا على 3 ركلات جزاء وكان الامر صعباً “.
 
وأضاف :” ليستر بإمكانهم اللعب بأي تكتيك يريدونه لانهم يملكون الإمكانيات الكافية. لا اتوقع اي اسلوب معيّن منهم. انا فقط سأحاول تجهيز فريقي “.
 
‏وتابع :” ليستر ويونايتد مايزال لديهم فرصة للفوز بالكثير من المباريات. كل شيء جائز حدوثه في كرة القدم “.
 
‏وأردف :” سأقوم بتدوير الفريق مثل ماكنت افعل في جميع الاوقات. في الكرة الحديثة يصعُب على اللاعبين الحفاظ على جاهزيتهم كل ثلاثة ايام وطوال 11 شهر “.
 
‏وبين :” نديدي يملك إمكانيات كبيرة. تيليمانس لاعب من طراز عالمي، اتذكر ان كومباني كان يحدثني دائماً عن مدى قدراته وهو كان محقّا دائماً. هم يملكون فريق عالمي”.
 
‏وأختتم:” منذ ان حقق ليستر اللقب مع رانييري وهم يبلون حسناً في هذه البطولة. هم فقدوا العديد من اللاعبين ولكنهم اعادوا بناء فريقهم من جديد “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى