كورة إنجليزية

كلوب يكشف موقف فيرمينو قبل مواجهة أرسنال

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن مهاجم الفريق روبيرتو فيرمينو سيكون جاهزًا لدخول قائمة مباراة ليفربول ضد آرسنال المقرر إقامتها مساء الغد في لندن.
 
وكان فيرمينو قد غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة لليفربول قبل التوقف الدولي بداعي الإصابة، ولكنه استأنف التدريبات الجماعية مع زملائه في مركز AXA.
 
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي : “فيرمينو عاد إلى التدريبات، أما الآخرين فيحتاجون للمزيد من الوقت”.
 
وتضم قائمة المصابين في ليفربول حاليًا المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي والحارس كويفن كيليهير والقائد جوردن هندرسون، بالإضافة إلى فيرجيل فان دايك وجو غوميز المبتعدين عن الملاعب منذ فترة طويلة. وبسؤاله عن وجود أي احتمالية لجاهزية الثلاثي الأخير للمشاركة مع منتخبي إنجلترا وهولندا على الترتيب في بطولة الأمم الأوروبية في الصيف القادم، أجاب مدرب الريدز: “لست أدري”.
 
وتابع قائلا : “لم يتغير شيء. عملية تعافيهم تسير بالشكل الطبيعي، والوقت وحده هو الكفيل بالإجابة على هذا السؤال. لا أريد أن أمنع أي لاعب من اللعب لإنجلترا أو هولندا، لذا فإذا كانوا جاهزين فبإمكانهم الذهاب بكل تأكيد، وإذا لم يسعفهم الوقت، فليس هناك ما يمكننا فعله لتغيير الواقع. في النهاية لست أنا صاحب القرار. أنا فقط أنقل لكم الأخبار عندما ترد إليّ، وفي الوقت الحالي ليس هناك جديد. الشيء الأكيد أنهم لن يشاركوا في مباراة الغد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى