كورة إنجليزية

عاجل.. مانشستر يونايتد يرد على معاقبة الإتحاد الإنجليزي لكافاني

رد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على البيان الذي أصدره اتحاد الكرة الإنجليزي صباح اليوم الخميس، بخصوص معاقبة اللاعب الأوروغوياني إدينسون كافاني، بداعي العنصرية.

كما جاء في البيان الذي أصدره الإتحاد الإنجليزي أنه “تم توجيه تهمة سوء السلوك إلى إدينسون كافاني لخرق قواعد الاتحاد الإنجليزي

كما أكد الإتحاد الإنجليزي أن التعليق على المنشور على صفحة Instagram للاعب نادي مانشستر يونايتد كان مهينًا و / أو مسيئًا و / أو غير لائق و / أو أضر بسمعة اللعبة.

“يُزعم أيضًا أن التعليق يمثل “خرقًا مشددًا”، والذي تم تعريفه في قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3.2، حيث تضمن إشارة سواء كانت صريحة أو ضمنية إلى اللون أو العرق أو الأصل العرقي.

و بناءًا على ما جاء من الإتحاد الإنجليزي فقد أصدر فريق مانشستر يونايتد بيانًا ردًا على ذلك و الذي جاء على النحو التالي :

“مانشستر يونايتد وجميع لاعبينا ملتزمون تمامًا بمكافحة العنصرية وسنواصل العمل مع الاتحاد الإنجليزي – جنبًا إلى جنب مع الهيئات والمنظمات الحاكمة الأخرى، ومن خلال حملاتنا الخاصة في هذا الصدد.

“نلاحظ قرار الاتحاد الإنجليزي اليوم بتوجيه الاتهام إلى إدينسون كافاني لرده على وسائل التواصل الاجتماعي على رسالة تهنئة من صديق ، بعد مباراة ساوثهامبتون.

“كان إدينسون والنادي واضحين أنه لم يكن هناك أي نية خبيثة على الإطلاق وراء الرسالة التي حذفها واعتذر عنها، بمجرد إبلاغه باحتمال إساءة فهمها.

“سينظر اللاعب والنادي الآن في التهمة والرد على الاتحاد الإنجليزي وفقًا لذلك”.

الإتحاد الإنجليزي يعلن معاقبة كافاني ..تعرف علي السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى