الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

صدمة قوية لجمهور الأهلي – الشناوي يقترب من الغياب عن أهم مباراة في الموسم لهذا السبب

أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة قوية أمام نظيره صن داونز ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وفي حالة تأهل الأهلي سيواجه المارد الأحمر الفائز من مباراة شباب بلوزداد والترجي التونسي على أن تقام المباراة النهائية في السابع عشر من يوليو القادم.

إلا ان هناك أزمة ضربت النادي الأهلي مؤخرا حيث في حالة تأهل الأهلي لنهائي البطولة الأفريقية فقد يغيب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عن المباراة.

الشناوي والذي بات قاب قوسين أو ادنى من الانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو 2020 قد يتسبب استدعاءه للمنتخب الوطني الأوليمبي في الغياب عن المباراة النهائية بسبب تضارب المواعيد بين المباراة النهائية والتي ستقام في السابع عشر من يوليو المقبل وبين فترة إقامة الأولمبياد.

وستقام دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو في الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس القادم مما يعني تعارض البطولة ومعسكر المنتخب مع مباراة نهائي أفريقيا.

واقترب شوقي غريب من الاستقرار على 3 لاعبين كبار السن الذين سينضموا مع المنتخب الأوليمبي ومن بينهم محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بينما يسعى لضم مدافع وسيكون الخيار على الونش لاعب الزمالك أو أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى