كورة اسبانية

بيكيه : سنقاتل حتي آخر يوم في الليجا و مباراة غرناطة لن تتكرر مرة أخري

تحدث جيرارد بيكي مدافع برشلونة بعد أن شارك في فوز فريقه بثلاثة أهداف لهدفين في الليجا على فالنسيا على ملعب المستايا .

 

وقال بيكي حول إصابته في الإحماء ما قبل المباراة :” كنت اعاني من انزعاجات لكن لا شيء جدي، لقد لعبنا مُباراة كبيرة بعد مباراة يوم الخميس وعلينا المواصلة حتى النهاية، لا زلنا في المعركة ” .

 

وأضاف : ” علينا الفوز مهما كلف الأمر ، مواجهة اتلتيكو مدريد و بعد ذلك نري ما يفعله اتلتيكو ضد اشبيلية ” .

 

وواصل : ” ديناميكية الفريق جيدة، نتيجة يوم الخميس كانت غير متوقعة وسببت لنا ضررا كبيرا. لكن أعتقد أننا بحالة جيدة عموما ، لن اضع يدي في النار لأي فريق ونري كيف يسير هذا الدوري ، وفي كل مرة نغلق الدفاع جيدا يخلقون فرص اقل “.

 

وتابع : ” اليوم كانت مباراة مشابهة لمباراة فياريال حيث سجلوا وردينا بسرعة، يجب أن نحسم المباريات بوقت أبكر ، جميع فرص المنافسين تدخل أهدافا ” .

 

و أكمل حول سباق الليجا :” في ظروف مغايرة، قد أقول لك إن المتصدر في الجولة المقبلة سيفوز بالليغا، لكن في الوضع الحالي لا يوجد أي توقع ممكن. غياب الجماهير يؤثر كذلك، لكنني لن أضع يدي في النار مرة أخرى ” .

 

وأتم بيكي : ” لن تحدث مباراة غرناطة مرة اخرى، سنقاتل حتى النهاية. لازلنا نقاتل على الليغا رغم الهزيمة يوم الخميس، وافتتاح فالنسيا التسجيل. أظهرنا شخصيتنا. نلعب جيدا، وعلينا أن نكون أكثر فاعلية ” .

 

وحول رسالته لجماهير برشلونة قال :” نريد ان نثبت للجماهير اننا نريد المنافسة وهذا هدفنا، هذا الموسم كان صعب جدًا، فوز الكأس كانت ممتازة كخطوة اولوية لكن الان فوزنا بالليغا سيعني رسالة مهمة ان اولويتنا هي الفوز بالألقاب ” .

 

وختم : ” هدفنا هو الفوز بها رغم اننا نعرف انه ليس في يدنا، سوف نقاتل حتى اخر يوم من اجلنا ومن اجل النادي ومن اجل الجماهير ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى