كورة إنجليزية

شروردر : اظهرنا شخصية مهمة بعد هدف فالنسيا و مباراة اتلتيكو ليست نهائية

خرج شرودر مساعد مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي بعد الفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين في الليجا .

 

وقال شرودر : ” مباراة اليوم ليس لها علاقة بمباراة غرناطة، اليوم تمكنا من الرد على هدف الخصم بسرعة ” .

 

وأضاف : ” كان الأمر صعبا لكن اللاعبين قدموا أداء جيد وتمكنا من تحقيق فوز مهم ، اللاعبين اظهروا شخصية مهمة بعد هدف فالنسيا “.

 

وواصل : ” اللعب امام فالنسيا دائمًا مُعقد لكن قدمنا اداء ممتاز ، نحن قريبون جداً من الفوز بالدوري خاصة عندما نقارن الوضع مع وضعنا بـ يناير، أحياناً نخسر، أحياناً أتلتيكو يخسر وأحياناً ريال مدريد وإشبيلية، علينا أن نستمر بالقتال دون النظر للآخرين ونفكر في المباراة القادمة ” .

 

وتابع : ” مباراة أتلتيكو لن تكون نهائية ولا يزال هناك مزيد من المباريات و نعتقد أنه يمكننا الفوز بالدوري و أثبتنا ذلك مرة أخري ، أتلتيكو كان مع فارق واسع بيننا لكن قُمنا بعمل رائع خلال الأشهر الثلاثة الماضية ” .

 

وأتم :” لا يمكننا تغيير ما حدث في غرناطة ، علينا التطلع للأمام وليس النظر للوراء ، مباراة اتلتيكو مهمة للغاية وعلينا الإستمرار في اللعب حتي النهاية ” .

 

وحول مباراة فالنسيا عاد شرودر للحديث عنها :” اليوم كان لدينا العديد من الفرص وهدفهم الأول كان صعباً، ربما هناك خطأ لتير شتيغن، تحدثنا مع اللاعبين وأخبرناهم بأنه من المهم جداً الدفاع جيداً والتحلي بالقوة والحفاظ على التركيز ، من المهم أن ندافع جيداً لمدة 90 دقيقة، رأينا ما حدث في غرناطة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى