الدوري الأوروبي

سولشاير : دي خيا كان الأفضل ضد روما و مباراة الذهاب سمحت لنا بالتأهل

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد التأهل لنهائي الدوري الأوروبي على حساب روما رغم الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين .

و قال سولشاير بعد المباراة :” لقد لعبنا شوطًا جيدًا حقًا في أولد ترافورد مما سمح لنا بالتأهل. لا أحب أبدًا أن أخسر أي مباراة، خاصة بالطريقة التي فعلناها. كان من الممكن أن تكون النتيجة 6-6 أو 8-6 لهم! لقد كانت مباراة كرة القدم غريبة”.

وأضاف : ” إستمرينا في خسارة الكرة بمناطق خطرة، لكن لحسن الحظ لدينا واحد من أفضل حراس المرمى في العالم ولحسن الحظ لدينا رأس حربة يريد تسجيل الأهداف. كافاني ودي خيا قدما أداءً ممتازًا”.

وواصل : “الشوط الثاني كان مخيبا للآمال، سيئًا للغاية، لكننا في الدور النهائي ونحن نتطلع للمباراة في تاريخ 26 مايو. أي شيء يمكن أن يحدث، لكننا سنستعد بشكل جيد”.

وتابع عن جدول المباريات القادمة : ” لم يسمع به أحد. يقرره الأشخاص الذين لم يلعبوا كرة القدم في هذا المستوى من قبل. جسديًا، من المستحيل على اللاعبين القيام بذلك يوم الأحد والثلاثاء والخميس. مستحيل”.

وأتم عن دي خيا :” كان أفضل لاعب في المباراة ، أشعر بخيبة أمل لأننا خسرنا، خاصةً الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني ، إنه شعور جيد الوصول إلى النهائي، لعبنا مباراة جيدة في الاولد ترافورد وهو ما قادنا إلى التأهل.”

و قد تأهل يونايتد للمرة الثامنة إلي نهائي اوروبا و ليفربول هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي وصل أكثر من 8 نهائيات ب14 مرة .

وأصبح سولشاير أول شخص يصل إلي نهائي اوروبي كلاعب ومدرب لمان يونايتد ،

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى