دوري أبطال اوروباكورة إنجليزية

دي بروين : لم أشعر بأننا ضمنا التأهل ضد باريس إلا مع صافرة النهاية

أجري كيفن دي بروين حوارا مع ” سكاي سبورت ” بعد تأهل فريقه مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال اوروبا .

وقال دي بروين حول شعوره بعد صافرة النهاية ضد باريس : ” كنت متحمس. لم يراودني شعور بأني اخيراً ضمنت التأهل. وذلك بسبب الطريقة التي سارت بها المباراة وخصوصاً بعد الطرد، لانك تشعر حينها ان هناك فرصة كبيرة في انك لن تخسر”.

وأضاف : ” كلما اقترب موعد الصافرة كلما ازداد حماسك لانك تعرف انك سوف تلعب في النهائي. الجميع كان سعيداً ومتطلعاً من اجل الذهاب لـ النهائي”

وحول تنوع أدواره هذا الموسم قال : “بكل صدق، انا فقط اُنفذ مايُطلب مني. اياً كان ذلك الدور. اعتقد خلال مسيرتي لعبت جميع الادوار ماعدا قلب الدفاع ، مؤخراً تغيرت ادواري قليلاً ولا اعرف الاسباب بالضبط، ولكنها قرارات بيب “.

وواصل عن الظروف التي مر بها فريقه قبل بداية الموسم :” عدم حصولنا على عطلة في العام الماضي، ومع ظروف حمل زوجتي وولادة إبنتي، ودخولنا في هذا الموسم بشكل مباشر ولعب الكثير من المباريات خلال وقت ضيق .. كل ذلك كان مُذهلا ، مررنا بفترة كنا نعاني فيها، ولكن منذ ذلك الحين وانا احاول مساعدة الفريق لتحقيق الانتصارات، لهذا انا سعيد للغاية “.

وأكمل : ” احياناً يصبح الامر صعباً وجسدك لايسير بالطريقة التي تريدها، وذلك بسبب الكمية الكبيرة للمباريات في هذا العام “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock