كورة إنجليزية

كيفين دي بروين: كنا نعلم أنه من المستحيل اللحاق بالليفر

يقول كيفين دي بروين إن مانشستر سيتي لا يزال بإمكانه جعل موسمه موسمًا لا يصدق على الرغم من فقدانه لليفربول في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت هزيمة سيتي أمام تشيلسي مساء الخميس أن فريق يورجن كلوب سيتوج بطلا لهذا الدوري منذ 30 عاما واعترف لاعب خط الوسط البلجيكي بأن ليفربول يستحق ذلك.

حيث قال: “كنا نعلم أنه من المستحيل، اللحاق بهم بعد التوقف”. “نشعر دائمًا بخيبة أمل عندما لا نفوز ، لكنني أعتقد أننا صادقون بما يكفي لقول أن ليفربول كان أفضل هذا العام.

“أعتقد أننا عملنا بجد، لعبنا بشكل جيد حقًا لكننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية ولا توجد مشكلة بالنسبة لنا للاعتراف.

وصرح: “إذا سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لنا، أعتقد أنه لا يزال لدينا 13 أو 14 مباراة، لذا لا يزال لدينا الكثير لنلعبه ولدينا الكثير من الأهداف.”

فاز سيتي بثلاثية محلية الموسم الماضي ولا يزال بإمكانه إضافة كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال إلى مجد كأس كاراباو في مارس لثلاث جوائز أخرى.

ويستمر دفاعهم عن كأس الاتحاد الإنجليزي في رحلة صعبة إلى نيوكاسل يوم الأحد ويقول دي بروين إن المنتقدين كانوا سريعين للغاية في وضع الحذاء على فريق بيب جوارديولا بعد الفشل في الفوز بلقب الدوري الممتاز الثالث على التوالي.

وأضاف: “بالمقارنة مع الكثير من الفرق الأخرى نقوم بعمل جيد”. “ما زلنا في المركز الثاني، وهذا يعني أنه بعد ليفربول نحن ثاني أفضل فريق.

وواصل: “أعتقد أنه ما زالت أمامنا فرص كبيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. تخيل لو خرجنا بعد الفوز بهذه الكؤوس، سيكون موسمًا لا يصدق. لدينا الكثير لنلعبه ونتطلع إليه”.

في حين أن سيتي لم يتطابق مع شكل حملتيه السابقتين، كان دي بروين في حالة مدمرة مع 16 تمريرة حاسمة و 10 أهداف هذا الموسم.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يتنافس على جوائز أفضل لاعب في العام – وهو وسام لم يفز به لاعب في السيتي أبدًا على الرغم من أربعة انتصارات على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى