منتخبات وبطولات وديه

هيريرا : ميسي متحمس جدا لمونديال قطر و يتفوق على مبابي و نيمار في فهم اللعبة

تغزل أندير هيريرا نجم باريس سان جيرمان في زميله الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ، ووصفه بأنه الأفضل في كل شئ .

 

وقال هيريرا حول اللاعب صاحب الجودة الفنية الأعلي بين ثلاثي الهجوم في تصريحات صحفية : ” مبابي هو الأفضل في العالم بوجود المساحات. نيمار خيالي في القيام بحركة لا يتوقعها أحد. ولكن ميسي هو الأفضل في كل شيء آخر . في فهم اللعبة وفي معرفة متى يلعب كرة طويلة أو كرة قصيرة.

 

وأضاف : ” قد يكون ميسي أفضل ظهير أيمن في العالم اذا لعب بهذا المركز أو أفضل ظهير أيسر اذا لعب بهذا المركز. قد يكون الأفضل في كل شيء ما عدا مركز حارس المرمى ” .

 

وواصل حول كراهية باريس في إسبانيا بسبب الإستيلاء على ميسي و راموس :” كرة القدم تثير المشاعر. أفهم أن هناك أشخاصًا في إسبانيا يؤلمهم أن يكون قائد برشلونة وريال مدريد معنا الآن. هذه هي كرة القدم ” .

 

وتابع حول إذا كان ميسي أصبح اكثر نضجا وهدوءا بعد كوبا أمريكا :” كان الفوز بالكوبا تحرراً ذهنياً مذهلاً لميسي وللأرجنتين. أتابع كرة القدم هناك كثيرًا وكان النقد قبل الفوز مفرطًا. الضغط في الأرجنتين خارج عن المألوف. أنا سعيد لأن ليو فاز بالكأس وأصبحت أراه متحمسا جدا لمونديال قطر ” .

 

وختم حول تبادل الأدوار في ركلات الجزاء بين ميسي و نيمار و مبابي : ” لا أعرف ما إذا كانوا سيتبادلون الأدوار أم سيلعبون حجرة ورقة مقص ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى