كورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

تعرف على أبرز الصاعدين في الدوريات الخمس الكبرى خلال الموسم المقبل

انتهت خلال الأيام القليلة الماضية منافسات الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى لموسم 2020-2021، الذي كان من المهدد إلغائه بعد أن اجتاح فيروس ” كوفيد 19 ” دول العالم و تسبب في تأجيل جميع المناسبات و الأحداث الرياضية خلال تلك الفترة .

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” أبرز الصاعدين إلى الدوريات الخمس الكبرى في الموسم المقبل 2021/2022 و جاءت كالتالي :

حسم كلًا من نادي نوريتش سيتي الذي تصدر ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي عودته إلى البريميرليج بعدما تصدر ترتيب المسابقة برصيد 97 نقطة، تأهل ايضًا نادي واتفورد إلى البريميرليج بعدما احتل وصافة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 91 نقطة، بينما يلتقي نادي برينتفورد أمام نادي سوانزي سيتي في مباراة فاصلة لحسم بطاقة الصعود الثالثة للبريميرليج .

استطاع نادي إسبانيول العودة إلى منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تصدر ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 82 نقطة، كما استطاع أيضًا نادي مايوركا حجز مقعده في الليجا بعدما احتل وصافة ترتيب البطولة ذاتها 81 نقطة ، بينما ينافس كلًا من نادي ليجانيس و نادي ألميريا و نادي سبورتينج خيخون على خطف بطاقة التأهل الثالثة إلى الليجا.

سيشهد الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل عودة نادي إمبولي الذي تصدر جدول ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 73 نقطة، أيضًا تواجد نادي ساليزنتانيا الذي احتل وصافة ترتيب المسابقة ذاتها برصيد 69 نقطة، بينما يواجه نادي فينزيا نظيره نادي تشيتاديللا، لخطف بطاقة التأهل الثالثة إلى منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

يظهر كلًا نادي ” تروا ” خلال منافسات الموسم المقبل لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما احتل صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسي برصيد 77 نقطة، أيضًا سيظهر نادي ” كليرمون ” خلال البطولة ذاتها بعدما احتل وصافة ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسي برصيد 72 نقطة .

أما عن الدوري الألماني لكرة القدم خلال الموسم المقبل سيشهد تواجد نادي ” بوخوم ” الذي استطاع ان يتصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية الألماني برصيد 67 نقطة، ايضًا تواجد نادي ” جرويتر فورت ” الذي احتل وصافة ترتيب البطولة ذاتها برصيد 64 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى