الدوري الممتاز

تعرف على موعد و منافس مباراة نادي الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم ب نادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي الجونة ضمن مواجهات الجولة ال 25 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

تقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 30/5 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، وتذاع المباراة عبر قناة ” أون تايم سبورت 1 ”

يدخل نادى الزمالك تلك المواجهة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي ” باتريس كارتيرون ” المباراة بحثًا عن انتصار رابع على التوالي عقب النتائج الممتازة ، التي يحققها الفريق مؤخرًا خلال منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

خاض نادي الزمالك 24 مباراة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم استطاع من خلالها الفوز في 16 مواجهة، وتعادل خلال 6 مباريات وخسر الفريق في مواجهتين .

بينما على الجانب الأخر يسعى نادي الجونة ، تحقيق نتيجة إيجابية تحت قيادة المدير الفني ” رضا شحاتة ” حيث أن الفريق يحقق نتائج مقبولة خلال الفترة الأخيرة .

خاض نادي الجونة 24 مواجهة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، استطاع من خلالها الفريق تحقيق الفوز في 7 مواجهات ، بينما تعادل الفريق في 9 مواجهات وخسر في 8 مباريات .

الجدير بالذكر أن نادى الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 54 نقطة، بينما يحتل نادي الجونة المركز الـ 12 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 30 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى