كأس مصر

كأس مصر | الزمالك يطيح بالإسماعيلي و يضرب موعدًا مع مصر المقاصة في ربع النهائي

انتهى منذ لحظات على استاد السويس لقاء نادي الزمالك و نظيره نادي الإسماعيلي، ضمن مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر .

بدأ شوط اللقاء الثاني بداية سريعة من جانب نادي الإسماعيلي لمحاولة إدراك هدف التعادل في ظل النقص العددي لصالح نادي الزمالك .

كاد ” شكري نجيب ” من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الـ 54 من عمر شوط اللقاء الثاني بعدما حول عرضية زميله إلى يد الحارس ” محمد عواد “.

سدد ” أحمد مدبولي ” تسديدة صاروخية في الدقيقة ال 59 من عمر شوط اللقاء الثاني لكن جاءت إلى خارج الملعب ركلة مرمى لصالح نادي الزمالك .

حاول ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” من إدراك هدف اللقاء الثاني لصالح نادي الزمالك، بعدما تلقى عرضية زميله ” محمد عبد الشافي ” حاول ان يسددها بطريقته لكنها اصتدمت في مدافع الدراويش .

أهدر ” محمود حمدي الونش ” أخطر فرص اللقاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 72 بعدما ارسل رأسية قوية نحو الشباك، لكن تصدى لها حارس الإسماعيلي بنجاح .

هدأت مجريات أحداث المباراة بين الفريقين في منتصف الملعب دون خطورة تذكر على كلا المرميين .

شهد اللقاء حالة الطرد الثالثة في اللقاء لقاء اللاعب ” محمد حسن ” في الدقيقة الـ 95 بعدما تدخل على ” مروان حمدي ” مهاجم نادي الزمالك بدون كرة

بهذه النتيجة يواجه نادي نظيره نادي مصر المقاصة ضمن مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، في اللقاء الذي سيقام على ملعب السويس الجديد في الرابع من شهر يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى