الدوري الممتازتقارير

تقرير | صفقة النحاس الرابحة – “سافيولا” المقاولون يعيد اكتشاف ذاته داخل الجبل الأخضر

تعادل نادي المقاولون العرب أمام نظيره سموحة السكندري بالأمس ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ستاد الاسكندرية.
 
ولم يكن بالشئ الجديد أن يساهم عمر فتحي الشهير ب”سافيولا”، لاعب المقاولون العرب المعار من صفوف إنبي، في تعادل الذئاب بالأمس وتسجيل هدف الفريق الأول بالإضافة إلى مساهمته بشكل غير مباشر في الهدف الثاني.
 
انضم سافيولا إلى كتيبة عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل في الانتقالات الشتوية الماضية، حيث رأى النحاس في سافيولا اللاعب الذي سينجح في حل أزمة الفريق مؤخرا بالعقم التهديفي وزيادة الفاعلية الهجومية للفريق الأصفر.
 
بدأت مشاركة سافيولا مع المقاولون هذا الموسم على استحياء على فترات متقطعة حيث بدأت مشاركته مع الفريق بمباراة المصري التي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف والتي شارك سافيولا في 26 دقيقة منها.
 
اعتمد النحاس على النجم المعار من صفوف إنبي في منتصف الملعب طارة وفي الأجنحة الهجومية طارة أخرى ليجد سافيولا نفسه لاعبا اساسيا في تشكيلة الذئاب خلال المباريات الأخيرة.
 
وفي الخمس مباريات الأخيرة، نجح المقاولون في التعادل في ثلاث مباريات والفوز في مباراتين وتسجيل 6 أهداف، سجل منهم سافيولا هدفين وساهم في حصول المقاولون على ضربتي جزاء وصناعة هدف آخر في شباك الإسماعيلي ليساهم في خمس أهداف من الست أهداف الذي أحرزهم الفريق.
 
سافيولا، الذي لم يحظ على الوقت الكافي داخل القلعة البترولية الموسم الماضي، نجح في اكتشاف ذاته من جديد تحت قيادة النحاس في المقاولون العرب ليكون أحد الصفقات الرابحة التي تم إبرامها للقلعة الصفراء بالإنتقالات الشتوية هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock