الدوري الممتاز

طارق العشري يوضح أسباب رحيله عن طلائع الجيش

كشف “طارق العشري” المدير الفني السابق لطلائع الجيش، عن أسباب إستقالته من تدريب الفريق.

وكان “طارق العشري” قد تقدم بطلب إستقالة من منصبه كمدير فني لطلائع الحيش بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الاتحاد السكندري بعدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

قبل أن يُعلن مجلس إدارة طلائع الجيش، قبول إستقالته، و تولي “عبد الحميد بسيوني” القيادة الفنية للفريق العسكري خلافًا له.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2”:

“لست حزينًا بسبب رحيلي عن طلائع الجيش، المؤسسة العسكرية بيتي ونعمل فيها بأمر تكليف”.

وتابع: “أفتقدت جهود 8 لاعبين، وفيروس كورونا هو من تسبب في أجبرنا على وضع تشكيلة كل مباراة، بل شك تأثرنا، وبجانب ذلك لدينا سوء توفيق كبير، نصل لمرمى الخصوم كثيرًا ولكن لا نحرز أهداف”.

وأستكمل: “فضلت الإعتذار عن منصبي بسبب سوء التوفيق، وحتى أرفع الحرج عن مجلس الإدارة، والنادي بمثابة بيتي، وعندما يتم تكليفي من قبل المؤسسة العسكرية مستحيل أن أتأخر”.

وواصل: “واجهت ظروف عصيبة في الفترة الماضية، منذ أن كنت في نادي المصري أصيب حوالي 20 لاعبًا بفيروس كورونا، وكانوا يحتاجون لوقت من أجل إستعادة مستواهم ولذلك النتائج أهتزت، والأندية الشعبية ترضخ للجماهير التي تغضب من سوء النتائج”.

وأردف: “مع حرس الحدود خططنا بشكل جيد، والفريق كان قد وصل لمرحلة جيدة وكنت قد تركتهم في المركز التاسع، وعندما عدت مرة أخرى لم أستطع أن أرفض التكليف، وجئت من أجل إنقاذ الفريق والهدف لم يتحقق، ولذلك أعتذرت عن إستكمال مهمتي قبل مباراة الزمالك والإدارة تفهمت ذلك، لأنني حاولت تحقيق هدفي ولكن حالفني سوء التوفيق”.

وأختتم حديثه: “فعلت ما بوسعي في حرس الحدود لم أبحث عن اسمي، وضحيت من أجل العودة، لأنه في سبيل ناديك لا تبحث عن الضرر الشخصي، ومع ذلك أنا الذي تضررت وتقبلت الأمر”.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى