أمم أوروبا

يورو 2020 | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة هولندا وأوكرانيا

يستضيف بعد قليل المنتخب الهولندي نظيره المنتخب الأوكراني ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة يورو 202، في اللقاء المقام بين المنتخبين على ملعب ” يوهان كرويف أرينا ” .

بدأ اللقاء وسط سيطرة من جانب منتخب الطواحين الهولندية في محاولة لخطف هدف اللقاء الأول مبكرًا، من أجل تسيد مجريات شوط اللقاء الأول .

حاول اللاعب الهولندي ” دومفريس ” من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ5 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما استغل كرة حائرة داخل منطقة الجزاء، لكن تصدى لها حارس مرمى منتخب الأوكراني بنجاح.

كاد اللاعب ” انهولت ” من افتتاح التسجيل لصالح المنتخب الهولندي في الدقيقة الـ 22 من عمر الشوط الأول بعدما استغل تمريرة زميله ” فرانك دي يونج ” لكنه لم يتعامل مع الكرة بالشكل المناسب .

حاول لاعب المنتخب الأوكراني ” يارمولنكو ” من افتتاح التسجيل لصالح منتخب بلاده في الدقيقة الـ 30 من شوط اللقاء الأول بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع الطواحين الهولندية ابعد الخطر بنجاح .

الجدير بالذكر أن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة يورو 2020 تضم كلًا من المنتخب الهولندي والمنتخب الأوكراني و المنتخب النمساوي و منتخب مقدونيا الشمالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى