أمم أوروبا

يورو 2020 | النمسا تمطر شباك مقدونيا الشمالية بثلاثية في أولى مباريات المنتخبين

انتهى منذ لحظات أحداث لقاء المنتخب النمساوي لكرة القدم ونظيره المنتخب الشمال مقدوني، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة يورو 202، في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين على ملعب ” بوخارست الدولى ” .

بدأ شوط اللقاء وسط سيطرة واضحة و مطلقة من جانب المنتخب النمساوي، لفرض سيطرته على المنتخب المقدوني في محاولة البحث عن هدف التقدم سريعّا .

كاد المنتخب النمساوي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ 64 من أحداث الشوط الثاني عن طريق اللاعب ” فيليب لينهارت ” بعدما تلقى عرضية من زميله حولها بكرة رأسية باتجاه المرمى تعامل معها الحارس المقدوني بنجاح .

نجح المنتخب النمساوي من تسجيل هدف اللقاء الثاني في الدقيقة الـ 78 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق اللاعب ” ميكائيل غريغوريتش ” بعدما تلقى كرة عرضية من زميله ” دافيد ألابا ” اسكنها الشباك بطريقة رائعة .

استطاع اللاعب ” ماركو ارناوتوفيتش ” من تسجيل هدف اللقاء الثالث لصالح المنتخب النمساوي في الدقيقة الـ 90 بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء اسكنها الشباك بنجاح .

الجدير بالذكر أن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة يورو 2020 تضم كلًا من المنتخب الهولندي والمنتخب الأوكراني و المنتخب النمساوي ومنتخب مقدونيا الشمالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى