ألعاب أخري

مؤامرة مغربية على منتخب مصر للكرة الشاطئية بمساعدة الاتحاد الأفريقي – فيديو

 

اثير الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب منع منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة الشاطئية من استكمال مسابقة بطولة أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية التي ستقام في طوكيو شهر يوليو القادم.

وكشفت اللاعبة دعاء الغباشي نجمة المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية عن تداعيات ما حدث معهم ومنعهم من خوض مباراة نيجيريا التي كان من المقرر إقامتها اليوم في السابعة صباحا بالبطولة التي تقام في المغرب.

وقال دعاء أنه تم إجراء مسحة طبية للبعثة كلها سواء على مستوى فريق الرجال أو السيدات وكانت نتيجة المسحة سلبية وشاركنا بالفعل في المباريات وتأهلنا لنصف نهائي البطولة.

وتابعت :”كان من المنتظر أن نخوض مباراة نيجيريا اليوم ولكن أُبلغنا بالأمس أن هناك حالة إيجابية في البعثة وتم الكشف عن اسمها مؤخرا في تمام الحادية عشر مساء، أي قبل المباراة بعشر ساعات فقط والحالة كانت مدرب منتخب الرجال”.

وأضافت:”بالتواصل مع المسؤولين أكدوا لنا أننا سنخوض المباراة بشكل طبيعي وأن العزل سيتم لمدرب منتخب الرجال فقط والمخالط له وتوجهنا للنوم قبل مباراة اليوم”.

وأكملت :”فوجئنا برسالة فجر اليوم أي قبل المباراة بست ساعات فقط أنه يجب علينا البقاء في الغرف ومنعنا من التوجه للملعب”.

واختتمت :”ذهبنا على الرغم من ذلك لملعب المباراة ومنعونا من دخول الملعب وخوض اللقاء، إنها مؤامرة على مصر واطالب المسؤولين بالتدخل، لم يتم منع منتخب المغرب الرجال الذي خاض مباراته بالأمس مع منتخب مصر وقام اللاعبون بعناق بعضهما لبعض، لو كان الهدف هو الحفاظ على اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا فمنتخب المغرب الرجال مخالط لمنتخبنا وكان يجب منعهم وعلى الرغم من ذلك استكملوا المسابقة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى