دوريات اخري

فالكاو على رادار العديد من الأندية الخليجية المختلفة

اقترب المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو لاعب نادي غلطة ساري التركي الحالي من التوقيع مع أحد أندية الدوريات الخليجية حيث تشير التقارير إلى رغبة العديد من الفرق بضم اللاعب منها نادي السد القطري وأيضاً نادي اتحاد جدة السعودي.

وبعد تقلص فرص صاحب ال35 عاماً من المشاركة مع نادية الحالي بسبب اقتناع المدير الفني للفريق التركي فاتح تريم بكبر سن اللاعب وإشراك اللاعبين الصغار أمثال مصطفي محمد و اوغولكان تشاغلايان و ريان بابل في المباريات بدلاً منه.

ويمتلك المهاجم القناص الملقب بالنمر مسيرة احترافية هائلة وكبيرة للغاية حيث كانت بدايته في عام 2001 مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني واستمر مع الفريق حتى عام 2009 شارك في هذة الفترة ب113 مباراة أحرز فيهم 49 هدفاً ثم لعب إلى نادي بورتو البرتغالي فترة من 2009 حتى 2011 وفي هذه الفترة الصغيرة أحرز اللاعب 72 هدفاً بمشاركته في87 مباراة مع الفريق.

ثم انتقل إلى نادي اتلتيكو مدريد الإسباني حيث شارك مع هذا الفريق في 91 مباراة أحرز فيهم 70 هدفاً وبعد ذلك بداية من موسم 2013 حتى موسم 2019 انضم إلى صفوف نادي موناكو الفرنسي وخرج اللاعب في هذه الفترة مرتين على سبيل الإعارة بالدوري الإنجليزي إحداهما إلى نادي مانشستر يونايتد والأخري إلى نادي تشيلسي وبعد ذلك استقر اللاعب مع نادي غلطة سراي التركي مطلع عام 2019 حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى