الدوري الممتاز

الاتحاد السكندري يعلن عن مفاجأة لجماهيره

 
 
 
أعلن “محمد مصيلحي” رئيس نادي الإتحاد السكندري عن مفاجأة سعيدة لجماهير الفريق الأخضر ونشر النادي الساحلي عبر صفحته على فيسبوك عن نية انشاء مشروع متكامل يزيد من تطوير منظومة الفريق الرياضية ونقل الفريق إلى مستوى أعلى .
 
 
وقال “محمد مصيلحي” أن نادي الإتحاد السكندري سيبدأ في إنشاء استاد خاص بالفريق السكندري وهو حلم طال إنتظاره من جمهور الفريق ، وتابع بأنه سيتم إتخاذ الخطوات الأولى من أجل بدأ التنفيذ عن طريق تعاون مشترك يجمع بين النادي الساحلي وجهاز مشروع الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع ومن المقرر أن يتم إنشاؤه بأرض النادي ببرج العرب على مساحة تقدر ب 52.4 فدان .
 
 
ويأتي مشروع إنشاء الاستاد الخاص بالفريق ضمن مشروع متكامل سيتم إنشاؤه بأرض برج العرب الخاصة بنادي الاتحاد السكندري ومن أبرز محتويات المشروع فندق إقامة وصالة مغطاه للاعبين وملعب فرعي للتدريبات ومجمع حمامات سباحة ومركز عالمي للتأهيل الطبي ومول تجاري وجراج للسيارات وتم الإتفاق على أن يتم ذلك ضمن المرحلة الأولى من المشروع المراد إنشاءه .
 
 
وسيتم تنفيذ عدد من المنشآت الرياضية الأخرى ضمن المرحلة الثانية من المشروع ، وأشاد “مصيحلي” بجهاز الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع وعلى المشروعات والإنجازات العظيمة التي تم إنشائها من خلال الجهاز وأكد على ثقته في الجهاز بالشروع في تنفيذ المشروع وانهاؤه في أقرب وقت وبكفاءة عالية .
 
 
واستكمل “مصيحلي” بأن التمويل سيتم من خلال استثمار وشراكة مع أحد الدول العربية والتي لم يذكر إسمها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى