الدوري الممتاز

لاعب الأهلي المحترف يوجه رسالة لجماهير الفريق

لا يزال الجدل قائما في الساعات الماضية بشأن قرار ادارة النادي الأهلي برحيل بعض لاعبي الفريق للاحتراف وتسويقهم خارجيا خاصة في وجود صعوبة في اشراكهم مع الفريق الأول خلال الفترة القادمة.
 
ووجه ميدو حسام مدافع النادي الأحمر مواليد ٢٠٠٠ رسالة للجماهير الأهلاوية بعد قرار مجلس الادارة برحيله للاحتراف الخارجي داخل نادي فيكتوريا زيزكوف التشيكي.
 
وقال ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتامعي فيسبوك :”في البدايةاتقدم بخالص الشكر والتقدير الى نادي القرن النادي الأهليالذي تربيت ونشأت داخل جدرانه على الفترة التي قضيتها بداخله كما اتوجه بخالص الشكر لكل من اسطورة الكرة المصري ورئيس النادي محمود الخطيب، رئيس قطاع الناشئين ك خالد بيبو وكابتن مايكل”.
 
وتابع”: المدير الفني لفريق الشباب كابتن عمرو انور وكابتن احمد سراج وكابن ياسر رجب وكابتن مدحت طه اسماعيل وكابتن امين عرابي”.
 
واضاف : “ادعو الله ان اكون على قدر المسؤلية واعود لقيادة خط دفاع النادي الأهلي وهنا ايضا لا يفوتني ان اشكر رئيس التعاقدات بالنادي الأهلي الكابتن امير توفيق، ووكيلي كابتن فراس علي وكابتن محمد الزيات على مجهوداتهم في سهولة وتيسير اتمام الصفقة”.
 
واختتم:”اتمنى من الله التوفيق في المرحلة المقبلة داخل نادي فيكتوريا زيكوف التشيكي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى