كوبا أمريكا

ايمي مارتينيز : أردت الموت من أجل ميسي و اتمني إهداء كأس العالم له

تحدث إيمليانو مارتينيز حارس مرمي نادي أستون فيلا حول تحقيقه بطولة كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين و علاقته بالأسطورة ليونيل ميسي و تبادل التهنئة بينهما .

 

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية حول ميسي : ” ميسي نشر صورة له معي، ووصفني بـ”الظاهرة”. اللعنة كيف لا يمكنني أن أتحمس بعد هذا الأمر في لقاء النهائي؟ أردت القيام بكل شيء من أجله، أردت أن أموت من أجله.

 

وأضاف : ” أتمني تقديم كأس العالم لميسي ” .

 

وواصل حول إذا كان يتذكر عبارة قالها له ميسي خلال المباراة :” خلال لقاء الأوروغواي قال لي: “عليك مساعدتنا بالتمريرات الطويلة، لأن الخصم صعب وعنيف”. إنه يقول أمورا كثيرة كقائد للفريق، وهذا يساعدنا كثيرًا ” .

 

ورد مارتينيز عن وصف ميسي له بالقنبلة على إنستجرام : ” عجزت عن الكلام عند رؤيتي ذلك. هناك جمل أو صور ستظل محفورة في ذاكرتي. ما كتبه ميسي عني، منحني مزيدا من القوة والثقة ” .

 

وأكمل : ” سأضع صورة عناقي لميسي في إطار و أحتفظ بها طيلة حياتي ، كلامه وتشجيعه يمنحنا الثقة ، ما خضناه سويا في الكوبا فوزه بأفضل لاعب وفوزي بأفضل حارس سيظل معنا طيلة حياتنا ” .

 

وتابع حول أكثر شئ فاجآه بشأن ميسي : ” بساطته. إنه شخص طبيعي، كان يلعب معنا لعبة الأوراق رفقة ماركسين، موسو، باريديس ودي بول. إنه شخص أراد الفوز مع المنتخب، وهذا شيء أثر فينا وشاركناه نفس الرغبة.

 

و مزح مارتينيز بشأن ميسي و لعبه الأوراق :” لقد أخذ آلاف الدولارات منا ، لقد لعبنا 3 جولات مقابل 100 دولار وكان ينتصر علينا رفقة باريديس ودي باول ، كنا نقول حسنا لقد انهزمنا ضد ميسي وماذا يمكن فعله ” .

 

وأكد مارتينيز أمنيته : ” أتمني لو لعبت مع ميسي طيلة الموسم في الأندية ايضا كان هذا ليجعلني حارس أفضل ، ميسي شخص يمنحنا الأمان. حينما نكون متقدمين 1-0، ويمسك ليو الكرة في آخر اللحظات، كنا نعلم أنه لن يفقدها. مع أستون فيلا فقدنا مباريات كثيرة في الدقيقة 91 و92. مع ميسي لا يحصل ذلك. هذه تفاصيل صغيرة، لكنها مهمة جدا.

 

وختم مارتينيز :” أتمنى خلال مباريات المنتخب في سبتمبر أن أحضر زوجتي وأسرتي للقاء ميسي، حينها أود أن يأخذ ليو صورة مع الملك سانتي (مولوده الجديد).

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى