كأس العالم

تصفيات كأس العالم | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة مصر و ليبيا 

 

 

انتهى منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب الليبي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من تصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقام في قطر .

 

 

بدأ اللقاء وسط سيطرة واضحة من جانب المنتخب المصري في منطقة منتصف الملعب لكن دون أي خطورة على مرمى المنتخب الليبي .

 

 

شن اللاعب ” عمر مرموش ” اولى هجمات المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة ال 10 من عمر اللقاء، لكن جاءت تسديدته جاءت خارج المرمى .

 

 

حاول اللاعب ” عبد الله السعيد ” تسجيل الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة ال 13 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” محمد صلاح ” و سدد الكرة لكنها جاءت ضعيفة.

 

 

عاود اللاعب ” عبد الله السعيد ” المحاولة مرة أخرى لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة ال 15 من عمر شوط اللقاء الأول ، بعدما استغل خطأ لاعبي المنتخب الليبي، لكن كرته تحولت إلى ركلة ركنية.

 

 

أهدر ” مصطفى محمد ” فرصة واضحة لتسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة ال 17 من عمر اللقاء، بعدما أرسل ” محمد صلاح ” عرضية داخل منطقة الجزاء، لكنه لم يستطع اللحاق بالكرة .

 

 

 

سدد اللاعب ” عمرو السولية ” تسديدة في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء، بحثّا عن تسجيل هدف اللقاء الأول لكن تسديدته تحولت إلى ركلة ركنية .

 

 

 

أهدر المنتخب الليبي فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 40 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” محمد زعبية ” بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء وسددها لكنها اصطدمت في القائم الأيمن .

 

 

 

سدد اللاعب ” محمد صلاح ” ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ 45 من عمر اللقاء، لكن تصدى لها حارس مرمى المنتخب الليبي بنجاح.

 

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل وصافة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الليبي صدارة ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى