كورة إنجليزية

جريليتش : مانشستر سيتي أروع فريق في إنجلترا مع الأفضل في العالم

تحدث جاك جريليتش نجم مانشستر سيتي الجديد بعد إنتقاله من صفوف استون فيلا ، حيث سيرتدي الرقم 10 .

وقال غريليتش في تصريحات صحفية :” مانشستر سيتي أفضل فريق في إنجلترا ، و بمدرب يعتبر الافضل في العالم ” .

وأضاف : ” خلال الـ10 أعوام الأخيرة، مان سيتي فاز بألالقاب بإستمرار. غوارديولا جاء الى هنا ونقل الفريق الى مرحلة أخرى تماماً. كرة القدم التي يلعبها هذا الفريق هي الأكثر إثارة في اوروبا”.

وواصل : ” اللعب تحت قيادة بيب و التعلم منه سيكون أمر مميز جدا و هذا ما يريده اي لاعب كرة قدم عالمي ” .

وتابع :” السبب الرئيسي لقدومي إلي هنا ان تتيح لي فرصة الفوز بالبطولات الكبري ، و انا اقدر كيفن دي بروين جدا عندما ألعب بجانبه سيكون حلمي قد تحقق ” .

وأكمل غريليتش عن جوارديولا :” لقد كان أحد اسباب قدومي إلي هنا ، كان من الصعب بالنسبة لي رفض فرصة التدرب تحت قيادة أفضل في العالم و أتيت إلي هنا للفوز بالبطولات ” .

وأتم : ” أسلوب الفريق يناسبني ، تحدثت مع المدرب حول أدواري في الملعب ، استطيع اللعب ك10 وكجناح ومهاجم وهمي وقادر على اللعب في كثير من المراكز ” .

وأشاد غريليتش بزميله الجديد فودين :” هو يتمتع بلمسة أولي هي افضل ما قد أشاهده على الإطلاق ، مهاري ولديه القدرة على المراوغة وأسرع مما قد يعتقده الناس ، علاقتي به رائعة ، هو مثل أخي الصغير ولا أطيق الإنتظار لأكون معه كل اسبوع ” .

وحول المنافسة على حجز مقعد جديد في التشكيل الأساسي رد غريليتش : ” هذا مايحتاج اليه اللاعب. انه امر أعتمد عليه واعتقد أن الجميع بحاجة الى أن يكونوا بحالة استعداد وجاهزية للمنافسة على المراكز ، يوجد هُنا الكثير من المواهب، متشوق الى أن انضم إليهم وأبدأ بالتحدث معهم ، اعتقد اني مازلت شاباً، لديّ 25 عام فقط وأعتقد أن بإمكاني التعلّم من جميع الأشخاص هنا. انا متحمس لـ اللعب والتدرب معهم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى