اوليمبياد طوكيو 2021حوارات

خاص | سارة عاصم بعد هزيمة جيانا فاروق تفجر مفاجأه عن الحكم المغربي الظالم

علقت البطلة المصرية سارة عاصم لاعبة منتخب مصر للكاراتيه على ما حدث في مباراة جيانا فاروق لاعبة الكوموتيه أمام بطلة الصين في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا في طوكيو.

وكانت قد تعرضت البطلة المصرية جيانا فاروق للخسارة من بطلة الصين في نصف النهائي بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل بينهما ليتم اللجوء للترجيح ويقوم الزيتوني، حكم المباراة المغربي، بترجيح كافة اللاعبة الصينية لتفوز بالمباراة وتتأهل للمباراة النهائية.

وقالت سارة عاصم بطلة مصر في الكاتا في تصريحات خاصة لكورة نيو أنها كانت تخشى هذا الحكم منذ البداية وأنها تعلم جيدا أن هناك عداء بين الجانب المصري والمغربي في لعبة الكاراتيه.

وأضافت قائلة:”عندما رأيت الحكم متواجدا وهو من سيدير لقاء جيانا لم أكن متفائلة بذلك وتمنيت أن لا نصل للترجيح خوفا من قراراته لأني أعلم هذا الحكم جيدا ونعلم جميعا أنه لن ينصفنا في الترجيح.”

وتابعت :”دائما أمور الترجيح تعود للحكام ولا يوجد اعتراض على قرارات التحكيم، لكن في رأيي أن جيانا هي من كانت تستحق الفوز واللعب على الميدالية الذهبية”.

وأكملت :”عانينا كثيرا بسبب المغرب في لعبة الكاراتيه، هذا الحكم هو يعد أحد أكبر الحكام في أفريقيا ودائما ما نعاني من قراراته، يقوم بطرد المدربين المصرين في حالة الاعتراض بشكل طبيعي، بطولات أفريقيا دائما ما تقام في المغرب وهو أمر غريب ويتسبب ذلك دائما بالانحياز ضدنا على مستوى الكاتا والكوموتيه”.

واختتمت قائلة :”في النهاية سعيدة للغاية بما قدمته جيانا وسعيدة بنجاحها في حصد ميدالية أوليمبية في الكاراتيه، لقد قدمت مباريات رائعة وكانت تستحق أكثر من ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى