كورة إيطاليةكورة فرنسية

باستوري يفجر مفاجآة عن الخليفي قبل التعاقد مع ميسي

فجر خافيير باستوري نجم نادي روما الإيطالي مفاجآة عن مالك باريس ناصر الخليفي قبل نجاحه في التعاقد مع ميسي ، بأنه كان يطلب منه الحديث مع ميسي عن باريس عندما كانوا معا في المنتخب .

وقال باستوري لإذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسية :” رؤية ميسي مع باريس سان جيرمان أمر جميل، كنت على ثقة كبيرة أنه سينضم إليهم، لإن طموح النادي هو الاستمرار في التحسن وامتلاك أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف: “الآن مع ميسي وفي ظل تواجد نيمار ومبابي، أصبح هُناك ثلاثة من أفضل اللاعبين في العالم معًا، سيكون من الرائع رؤيتهم معًا”.

وتابع: “في السنوات الماضية، كان أداء ليو جيدًا في برشلونة لكن حدثت أشياء لا يعرفها إلا هو والنادي، وهو يحتاج إلى الاستمرار في الفوز بالألقاب”.

وأكمل: “عندما كنا في المنتخب، ناصر الخليفي كان يخبرني أنا ودي ماريا طوال الوقت أن نتحدث معه، لنخبره أن باريس مدينة جيدة، وأن الفريق جيد، لكنها كانت في الغالب من أجل المرح والمزاح”.

وأردف: “ميسي كان هادئًا ولطيفا للغاية، لقد عرفته في سن الثالثة والعشرين، لقد تغير كثيرًا، لم يتحدث حتى في غرفة خلع الملابس، لكن مع تقدمه في العمر أدرك أن لديه دور مهم في المنتخب الوطني وأنه بحاجة إلى التحدث مع اللاعبين الآخرين”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “ميسي اكتسب المزيد من الثقة، إنه قائد أكثر من ذي قبل، نحن نعلم جودة اللاعبين في هجوم باريس، بمجرد حصولهم على الكرة يقومون بعمل جيد، لكن الأمر يتطلب عملًا أكثر من رائع من أجل إيجاد توزان، الآن الفريق لديه قوة غير عادية، وأنا أريد بالفعل أن تبدأ المباريات من أجل رؤية ميسي ومبابي ونيمار يلعبون معًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى