فيديو

بث مباشر الأهلي والفيصلي في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع كوره نيو خدمه البث المباشر حيث موعد مباراة الأهلي ضد الفيصلي هو يوم الجمعة القادم 13 أغسطس 2021، الموافق 5 محرم 1442 هجريًا. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة السابعة وخمس وخمسين دقيقة بتوقيت السعودية، السادسة وخمس وخمسين دقيقة بتوقيت مصر.

معلق مباراة الأهلي والفيصلي حيث يبحث عشاق الكرة السعودية عن اسم معلق اللقاء تزامنا مع المباراة القوية المنتظرة التي تنطلق فعالياتها مساء يوم الجمعة 13 أغسطس، في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ضد الفيصلي مجانًا بتقنية SD عن طريق مجموعة قنوات SSC وعبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد. كما تستطيع المشاهدة بتقنية HD عن طريق الاشتراك في الباقات المخصصة للدوري السعودي.

وخاض فريق الأهلي السعودي 5 لقاءات ودية، حيث نجح في تحقيق الانتصار في لقاءين، وتعادل في مثلهما، وتلقى هزيمة وحيدة على يد أبها، وتعتبر هذه النتائج مقبولة بالنسبة للفريق.

يذكر أنه لم يقدم  نادي النصر موسمًا جيدًا الموسم الماضي، حيث اكتفى بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة، كما خرج مبكرًا من كأس الملك السعودي.

https://youtu.be/O-TSMCNukwo

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى