كورة إنجليزية

جوارديولا يعلن خبرا صادما قبل مواجهة توتنهام هوتسبير

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا الخاص بأولي مباريات الفريق ضد توتنهام هوتسبير في البريميرليج .

و بدأ بيب المؤتمر بالرد على سؤال حول إهتمامه بضم هاري كين : ” لقد أجبت على هذا السؤال في المؤتمر الصحفي السابق. إنه لاعب لتوتنهام ، لن أتحدث عنه. لقد قمت باستثناء المرة الماضية ، عادة لا أتحدث عن الانتقالات “.

وأضاف : ” في كل موسم منذ وصولي قبل خمس سنوات كان لدي شعور بأن كل موسم أصعب وأغرب.هناك فرق أفضل. كل موسم يمثل تحديًا جديدًا ، نحتفل بلقبنا ، وهو الآن في ذاكرتنا ونبدأ من جديد ”

وواصل : ” أود أن أقول بأننا نلعب بمهاجمين معروفين. أصيب سيرجيو ولعب عدة مباريات. دائمًا عندما كان سيرجيو لائقًا ، كان جزءًا مهمًا من الفريق. لقد تعرفت عليه بشكل لا يصدق. لقد كان مهاجمًا لائقًا وغابرييل مهاجمًا مناسبًا ايضاً ، نلعب أحيانا بأسلوب مختلف لكن النية واحدة للسيطرة على المباراة و إحراز اكبر قدر ممكن مع او بدون مهاجم ” .

وتابع عن إصابة دي بروين :” إنه يتحسن شيئا فشيئا ، ولكن لا يزال لا يستطيع إكمال تمرين كامل ، وسيغيب عن المباراة ” .

و أكمل عن جاك غريليتش : ” كل لاعب يحتاج إلى وقت للحصول على أفضل ما لديه. أمس كان أول يوم كنا فيه جميعاً معًا ، باستثناء فودين ، لكنه كان في غرفة تبديل الملابس معنا. ثم سنبدأ الدوري يوم الأحد. نحتاج أن نكون هناك مثل الموسم الماضي ، مثل كل موسم تحضيري “.

وحول الموسم الماضي قال :” موسم لا يصدق ، موسم عظيم ، موسم استثنائي. محبط بخسارة نهائي دوري الأبطال ، ولكن بعد يومين كان إنجازًا رائعًا. لقد تعرضنا لعدد قليل جدًا من الإصابات بفضل القسم الطبي واللاعبين. أحد أفضل المواسم التي مررت بها في حياتي ، جيد حقًا لأسباب عديدة. بالأمس هنأت الفريق على ما فعلوه وسوف نتذكره لسنوات عديدة ”

وأختتم عن غابرييل خيسوس :” غابرييل كان دائمًا في المكان المناسب ، ولاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. يمكنه اللعب كمهاجم أو على نطاق أوسع. إنه استثنائي وله دور رئيسي بالنسبة لنا لسنوات عديدة والنجاح الهائل الذي حققناه في كل موسم “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى